المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليام الجزائري مع الخضر ؟؟؟؟


king of love
12-11-2009, 04:19 PM
السلام عليكم
مقطع رائع لوليام الجزائري
و هو يجهز في الغاشي نتاعنا
باش يروحو لام شحاتة
باش يكونو مع "ليكيب ناسيونال"
=== خطاب مؤتر جدا ===

http://www.youtube.com/watch?v=Znkjyl9RAdQ


معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
معاك يا الخضرة ... نديرو حالة
و نديرو حالة