المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الشباب و راوراوة يؤكد للاذاعة اصابة 4 لاعبين جزائرين


diego
12-11-2009, 05:42 PM
اعلن منذ قليل ان اصابة اللاعبين الاربعة قد تاكدت بعد الهجوم المصري علي الحافلة

زهرة السوسن
12-11-2009, 05:53 PM
الله أكبر عليكم
وعلى كل حقير متجبر


مهما فعلتم يامصريين
لن تكسروا فرحتنا

هذا زمننا

زمن المحاربين

غلبناكم ...
وسنغلبكم بشرف
في عقر داركم

بعون الله
وتوفيقه

diego
12-11-2009, 05:54 PM
المصدر هو الجزيرة الرياضية
الله اكبر علي كل من طغي وتجبر

ابودارين
12-11-2009, 05:56 PM
الله يتعلكم يا كلاب قذائف اسرئييل عبرت حدودكم من غزة ولم تفعلوا ما فعلتوه اليوم

المستكشف
12-11-2009, 06:01 PM
يزيك من الخورطي قول معلومات صحيحة ولا ما تزيدش تكتب

diego
12-11-2009, 06:03 PM
يزيك من الخورطي قول معلومات صحيحة ولا ما تزيدش تكتب
لا يوجد هنا من يخرط غيرك وتكلم باحترام او لا تعلق
قد سمعت الخبر الان في الاذاعة الوطنية والوزير قال الامر الان في يد الفيفا

ابودارين
12-11-2009, 06:41 PM
الوزير جيار مباشرة في نشرة السابعة باللغة الفرنسية على القناة الجزائرية يوكد الموضوع وياكد اصابة
رفيق صايفي حليش و لموشية
بلاضافة الى مدرب حراس المرمى
وقد تم تصوير الحادثة بوسطة فيلم و صور فوتوغرافية
وقد قدمت مرفوقة بتقرير الى ممثلي الفيفا التي ستجتمع بعد قليل
بحسب الوزير احتمال نقل المبارة من القاهرة على الاقل
المصدر وزير الشباب و الرياضة