مشاهدة النسخة كاملة : عااااااجل جدا ... روراوة للجزيرة الرياضية
lakbba
12-11-2009, 05:55 PM
السلام عليكم
في تصريح خاص للجزيرة الرياضية هدد الحاج محمد روراوة بالانسحاب من المباراة بسبب تعرض 4 لا عبين للاصابة جراء الرشق بالحجارة في المطار
المصدر شعل التيليفيزيون ... و شوف شريط الاخبار نتاع الجزيرة الرياضية
وهذه من عندي
لو يمس أي لاعب من الجزائريين
فأن جميع العمال المصريين بالجزائر سيموتون
وسوف ترون
http://img171.imageshack.us/img171/8522/alhayat212112009192125.png
http://img10.imageshack.us/img10/5413/alhayat212112009192317.png
http://img171.imageshack.us/img171/2638/alhayat212112009191557.png
ali rani
12-11-2009, 06:06 PM
صدقني اخي الكريم اننا سنحرق كل ما هو مصري الـغـضـب
كاتب الحقيقة
12-11-2009, 06:10 PM
نحن في الجزائر لا نحرّض على الحقد ولكن إذا صحّت أخبار الاعتداء ، فاعتدوا عليهم بمثل ما اعتدوا عليكم
belkacem24
12-11-2009, 06:13 PM
لنتحلى اخوتي بروح العقل ، و لنعالج الامر بما هو احسن ، و ليكون منا الاعلام ونشر الخبر
والحرب الاعلامية و الابتعاد عن الكلام الزائد اخوتي ،
عبد المنتقم
12-11-2009, 06:17 PM
سنحرق كل ماهو مصري الاصل اذا كانت هنااااااك اصاباتbusted_redbusted_redbusted_redbusted_redbust ed_redbusted_redicon28icon28icon28icon28icon28icon 28icon28icon28
fawzi2008
12-11-2009, 06:20 PM
لابد من الانسحاب
و اجراء المباراة في بلد محايد
هم عازمون على الانتقام
و لن يتوانوا على القتل
و سترون
3afaf
12-11-2009, 06:59 PM
الله لاتربحهم ان شاء الله icon28
ونعم للتعصب ولا للمسامحة وسنحرق الاخضر واليابس وياويلكم يامصريين منا icon28icon28icon28icon28
kaazi
12-11-2009, 09:34 PM
انا عن نننننننننفسي سأهاجم اي مصري اجده في في الشار ع يتجول
zagalo
14-11-2009, 09:12 PM
هدد بالإنسحاب و لماذا لم ينسحب.
hichem19
14-11-2009, 09:15 PM
يا والله روراوة مايدير حاجة قولولي وشدار في المجزرة اللي داروها بينا المصرائيليين الرخاص
فيهم غير تشراك الفم
moh_aaa
14-11-2009, 09:27 PM
الجزائريين الرسميين ناس ملاح خاطيهم العيب و الدليل هو ما فعله حسام حسن في بجاية و رجع الى بلده سالما غانما و لو كان في بلد اوروبي يحترم نفسة راهو في السجن يضرب في الزرودية و العدس واش راح تستناو منهم هادو المسؤولين ربي يكون الخير شبعو فينا سب و شتم و اهانات و تمرميد و ضرب اللاعبين و ماكان والو امالا في السودان راح يبانو الرجال هدا هو الحل الوحيد
ربيع الجزائر
14-11-2009, 09:32 PM
لقد كرهنا كل ما هو مصري همجيون وبربر
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir