المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد ما فعله المصريون


ali rani
12-11-2009, 06:25 PM
و الله العظيم ما نسمحولهم يجب تدمير السفارة المصرائية .
http://www.youtube.com/user/elias2033uk#p/u/6/giptHjQI98E

اشواك ناعمة
12-11-2009, 06:42 PM
الله يجيبهالهم ان شاء الله

الشنوي الفلسطيني
12-11-2009, 09:45 PM
على كل جزائري حر نصرة منتخب مصر

شيوخ الازهر تحث اللاعبين المصريين على مواجهة الخضر باية طريقة

اترك لكم ايها الجزائريون حرية التعبير في نصرة منتخب الجزائر

الشنوي الفلسطيني
12-11-2009, 09:55 PM
الحاج روراوة في الاحداث التي وقعت في كاس افريقيا في تونس2004
قال بالحرف الواحد ) اذا ماخلصوهاش غالية انا ماشي وليد الدزيرية)المصدر ( مجلة الهداف الصفحة54)العدد خاص بكاس افريقيا2004

في الاخييييييييييييييير اين انت يا حاج روراوة

waki_dz
12-11-2009, 10:19 PM
ربي وكيلهم الخونة اولاد لحرام
الامن من المفروض يرافق الحافلة لكن هوما بعتوهم للحدود تاع فلسطين باش يعسو خاوتنا الفلسطيين ميدخلوش السلاح لبلادهم
راهم كلاب تاع اسرائيلالـغـضـب

عدة بن سليم محمد
12-11-2009, 10:24 PM
http://www.youtube.com/watch?v=zSiy38qC74Q