faroukalger
12-11-2009, 09:37 PM
اخوتي انظروا الى الكلاب النابحة في قناة ابو ظبي الرياضية يقولون انه شيء عادي
fawzi2008
12-11-2009, 09:47 PM
و المضحك المبكي
أن رئيس تحرير القسم الرياضي في الاهرام
في لتصال مع الجزيرة
يقول بأنها مسرحية مفبركة من قبل الجزائريين
لأهداف
ما نعرفهاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و على قناة الحياة
نفس النغمة
و ينتظروم حسب خداعهم
أننا سنقوم بتسميم الفريق
الله يسسممهم
و نتهم المصريين
من هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و الله
لو طلبوا المباراة صدقة لله
أفضل لهم
مما يفعلون
اتفوه على رجالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟