تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا مصريين لاشرف لكم في السياسة .... فكييف يكون لكم الشرف في الرياضة


زهرة السوسن
12-11-2009, 09:41 PM
لن اقول شعب مصر , ولا حكومة مصر لكن للكلاب التي نبحت مطولا ولم تجد نفعا
فشحنت مثيلاتها لتكمل ماخططت له , كيف لا وقد شحنت الشارع بامر نفاذ التذاكر وبيعها في السوق السوداء , واليوم يحضر أرعن بإستديو النيل السبور
ليقولها بصريح العبارة " الجزائر ليست احسن من الكوديفوار "
ولكم ان تحلوا هذه العبارة .

لكن الجزائر لن تكون أي فريق عادي ولا شعب عادي
الجزائر
في وقت الشدة تزيد من الهمة , وثورتها أكبر دليل

لعن الله كل من دبر وخطط لهذه المؤامرة , لقد أثبتوا اليوم أنكم بلا شرف في كل شيئ سواء في قضايا الأمة او حتى في كرة قدم
لقد اسقطت حجارتكم قطرات دم جزائرية في الوقت الذي كان رئيسكم المحترم يشهد تدريبات فريقكم القومي , نعم
لكم ان تعرفوا
حتى لو لم نتاهل للمونديال او لكاس إفريقيا
نحن أشرف منكم , ومن البطون التي حملتكم ودماءنا أطهر من دماءكم
نحن من أجل هذه المنافسة سيكون كل عنصر بفريقنا محارب وستعلمون أننا لم نلقبه صدفة بل هو محارب وسيحرز النصرعليكم مهما فعلتم
وبيننا وبينكم يد الله
التي هي أعلى

fawzi2008
12-11-2009, 10:46 PM
بل المؤامرة شاملة
كلهم أنذال
فليتكلم الشرفاء منهم
و سترين غدا الصحافة ماذا تقول
أما قنواتهم
فزبالة
في زبالة
منافقين
سفلة
الرجل
يقول كلمة الحق
هل يعقل أن يعتدي جزائري على جزائري ؟
هل هذه مسرحية ؟
يخدعون على حين غرة
و تسيل دماؤهم
و يدعون بأنها مفبركة
سبحان الله
ليتنا نصدقهم
لا تعرفون لا ككذب و لا حقيقة
حياتهم كلها خداع في خداع

Dz4-EvEr
12-11-2009, 11:02 PM
كما قالها عمربن العاص :
نساؤهم لعب
و رجالهم مع من غلب
يجمعهم المزمار و الطرب
و تفرقهم العصا و الضرب
هذه مصرائيل بلاد رخس .

زهرة السوسن
12-11-2009, 11:35 PM
ظلمنا الصهاينة
هم احقر منهم

الله يلعنهم
حكومة ..... شعب

وإعلام

سفيان الوسيم
12-11-2009, 11:37 PM
قالوا وردة لكل لاعب اصبحت حجرة لكل لاعب