yassin7
12-11-2009, 09:58 PM
نعم شكرا لقناة العربية تحيا العربية وتسقط التلفزة الجزائرية ولتذهب
للجحيم وهي ومديرها لا أريد ان أشتمه لأن عضويتي أغلى منه ومن أهله كلهم
شكرا للمخرج الذي أعاد بث رمي الحجارة 100 مرة وكأنه يقول للمصريين
أنتم جبناء شكرا لك شكرا لك شكرا لك شكرا لك
لا أعرف إسمه
للجحيم وهي ومديرها لا أريد ان أشتمه لأن عضويتي أغلى منه ومن أهله كلهم
شكرا للمخرج الذي أعاد بث رمي الحجارة 100 مرة وكأنه يقول للمصريين
أنتم جبناء شكرا لك شكرا لك شكرا لك شكرا لك
لا أعرف إسمه