مشاهدة النسخة كاملة : منتديات الجلفة تهدد بغلق العضويات لمن يشتم المصريين
سمراء
12-11-2009, 10:44 PM
لقد شاهنا ما حدث الفريق الوطني وشاهدنا رودو أفعل من المصريين الذين يقولون اننا إسطنعنا الموقف وقالوا عن الجزائر ما لا يسمع ونقرا في منتديات الجلفة ان لا أحد يجرا أن يسب إخواننا ونحن لا أحد يدافع عنا إلا في المنتديات
لا قناة ولا اي شخص يدافع رغم الأدلة الواضحة بالصوت والصورة
منتديات الجلفة تهددنا بغلق أفواهننا
سمراء
12-11-2009, 10:47 PM
قالوا............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا حزن ومعاناة بي اصابة فريقنا الوطني.......ولكن
لاننسي اننا في منتدي يمشي تحت ظل العروبة منتديات الجلفة لكل الجزائرين والعرب.....ومصر دولة عربية بل لنا معهم عشرة طيبة ولنا اخواة تعرفنا عليهم في المنتدي مثل المشرفة العامة بنت جبيل وحمادي المصرى والعديد الذين كانوا اخوة لم تلدهم امهاتنا.........
لهذا الرجاء الرجاء ممنوع الكلام الغير لائق وممنوع المواضيع المثيرة للفتنية............ولكل من قرر تجواز الخطوط الحمراء فسوف نكون له بالمرصد سوء كنا مؤهلين للاشراف او مشرفين او طاقم ادارة ..........
لهذا حذرااااااااااااااااااااااااي من الكلام الغير لائق او الخارج عن قانون منتدي الجلفة...........................
................وشكرا
yassin7
12-11-2009, 10:56 PM
يا سمراء قولي لهم لسي بلقاسم وسي بلقاسم الثاني
ياك أنت من أحفاد بلونيس
وعودي لي برد كي أقول لك من هو بلونيس
يا خي ... رع............... ن
aziz3
12-11-2009, 10:56 PM
ليذهب منتدى الجلفة للجحيم
fawzi2008
12-11-2009, 11:02 PM
منافقون
في كل مكان
yassin7
12-11-2009, 11:05 PM
قالك الجلفة تريد أن تصل للعالمية
والله كنت نحب ندخل ليه لكن بعد مرفة أصل صاحب الموقع
كرهت الموقع لأنه هناك تباعد بيننا أنا أجدادي مجاهدين
وهو العكس
فل يثبت سي بلقاسم عكس كلامي وليقل لكم منهو جده
أرجو ان لا يحذف نحن لانريد أن نصفق مثلهم
الشنوي الفلسطيني
12-11-2009, 11:27 PM
هذا كيان غاصب ومصيره يعبر عنه دمنا والشعار الموت للمصريييين
fayfay
13-11-2009, 12:48 AM
الوداع منتديات الجلفة
وضعت موضوعين في كل من منتدى الشروق و الجلفة، في الشروق أنتم ترون أنني أتمتع بعضويتي، أما في الجلفة فقط احتفظوا بالذي يروقهم و حذفوا الآخر و عاقبوا عضويتي، صراحة خسرتموني يا أصحاب الجلفة رغم أنكم ربما تقولون و ما نفعك لنا لكن أقول لكم : لست تدري من أين يأتيك الخير.
شوفولكم متعصب مصري يخلفني.
1 2 3 فيفا لالجيري.
marouanet
13-11-2009, 12:56 AM
ليذهب منتدى الجلفة للجحيم
الله لا بقى يه
yacine_algeria
13-11-2009, 01:01 AM
قلت تكون ردود الاعلام مصري بالادانة لهذا العمل لكن كان العكس بل راحوا يقلولون أنها تمثيلة لو شاهدتم المذيعة اليهودية في قناة الحياة التي ظلت تستهزأ بمنتخبنا و تقول عنه" المتعصب و أنه يسيء لصورة المصريين بتمثيليتهم" كلبة الله ينعلها حشاكم
و أما عن الحقير الذي تكلم بالهاتف لقناة النيل نيوز رئيس شؤون .... لا اذكر قال أنها تمثيلة من المنتخب الجزائري
لكن العربية هي من كانت السابقة لنقل صور حية للاعتداء و بعلامات للحجارة و صدى الملاعب بعدها
أظن العالم كله راى بشعاعة الاستقبال عند المصريين الذي يدعون انهم أهل الكرم و الطيبة و غيرها سكتنا بزاااف مي كي وصلت لهذا الحد خلاص لازم نصفوهم واحد واحد قد طفح الكيل و و بلغ السيل الزبى يا مصريين
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir