المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد قناة افش فيها غيضي ؟؟؟؟؟؟؟؟


azza_77
12-11-2009, 10:47 PM
القنوات المصرية يا جماعه راهي تقطع فينا ....تتهم فينا وتقول علينا بلي احنا الجزائريين مناش متربيين شعب احب المشاكل شعب همجي .......اليوم خلاص بلغ السيل الزبى .......اريد قناة افش فيها غيضي ..اعلامنا راه زييييييييييييييرو الله لا تربح اليتيمة واصحاب اليتيمة وصحفيي اليتيم ومدييييير اليتيمة

yassin7
12-11-2009, 10:54 PM
أنا فشيت غلي ومزال لكل حادث حديث

azza_77
12-11-2009, 11:09 PM
أنا فشيت غلي ومزال لكل حادث حديث

واش من بلاصه خلي انروح