المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالازمش نسكتو هايا ورينا يا روراوة شطارتك


adel3030
12-11-2009, 10:52 PM
يا خاوتي والله مابقا عقل نشوفو اللاعبين تاعنا يحقرو فيهم هاكا ونبقاو ساكتين لا وألف لا
لازم الرئيس تاعنا يتحرك باه يحميهم ولاكان ماقادرينش يوليو للجزائر وبحار عليه المونديال إذ كان فيها قضية ضرب وقتل
الله يهديهم الله لاتربحهم
زيد شوفو الفيديوات اللي صرا في بلد مصرائيل
فالفندق وماطلقوههمش


ويقولونا احنا بلاد الحضارة ومانضلموش والجزايريين هوما اللي يشعلو فالنار ويتهمو فالشروق وفينا
هايا روراوة دير اللي عليك ووريلهم شكون هوما البربر الأمازيغ

لاحول ولا قوة إل بالله

fawzi2008
12-11-2009, 10:59 PM
الاعبين في خطر
حسب الفيدوهات
ما كان و لا حماية
حتى الوزراء ليسوا في حماية
الحل الامثل
و هذا حق
الانسحاب
و تلعب المباراة في ملعب محايدة عربي

waki_dz
12-11-2009, 11:01 PM
لا تنسو أن المصريين كل معظم أباءهم الحققيين يهود