مشاهدة النسخة كاملة : * رفيق صايفي الرجلة وليد الدزاير فحل متربي في باب الواد مثل كل الجزائر بشجاعته*
جعفر احمد
12-11-2009, 11:36 PM
الله اكبر الله اكبر رفيق صايفي
هادي الرجلة ولا خلي وليد الدزاير دمو سخون وحار بزاف
والله يا رفيق الجزائر كاملة شاهدة على شجاعتك ورجلتك
هبط من البيس وطيحلهم ورجعوه بالسيف للفندق زيد ضرب واحد في الفندق
وردد الجملة الشهيرة وتبعاه اللاعبين : 1.2.3 viva l algerie
والله لحمك يتشوك كي تشوف الفيديو
والله يحفظ لي جابتك يا محارب الصحراء يا رفيق صايفي
صايفي المحارب
amineforweb
13-11-2009, 12:18 AM
صح...يعطيه الصحة
عيساوي
13-11-2009, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله
هذه صور تأكد تعرض المنتخب الوطني إلى الضرب بالحجارة مع العلم أني التقطتها من فيديو لقناة Canal+ على اليوتوب وهي ملتقطة في الثانية 53
إليكم الصور
1
http://www6.0zz0.com/2009/11/12/23/502682513.jpg (http://www.0zz0.com)
2
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/605382291.jpg (http://www.0zz0.com)
3
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/106911258.jpg (http://www.0zz0.com)
رابط الفيديو على اليوتوب
http://www.youtube.com/watch?v=fntALwsnreI
إذا لم تشتغل الصور إليكم روابطها
http://www6.0zz0.com/2009/11/12/23/502682513.jpg
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/605382291.jpg
http://www14.0zz0.com/2009/11/12/23/106911258.jpg
yacine_algeria
13-11-2009, 12:47 AM
هذا هو الفيديو شوفو الرجالة تاوعنا مش غير صايفي كامل تما الله يحفظهم
http://www.dailymotion.com/video/xb4oj0_bagarre-a-mains-entre-les-joueurs-a_news
ربي وكيلهم و حسابهم معنا راهم غلطو معنا بزاااااف
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir