تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أيها الإخوة .... رجاء


zilou60
12-11-2009, 11:56 PM
السلام عليكم و بعد
لقد تم الإعتداء على الجزائريين في مصر و هذا شيء مؤكد
لكن لي رجاء . . .
أرجو من جميع أحرار الجزائر و مناصري الفريق الوطني الذين تضايقوا من هذا العمل الجبان من طرف شرذمة لا دين لها و لا خلق أن يعتدوا على الشعب المصري و لا على أملاكهم و لا على المصريين الآمنين الذين يعيشون بيننا.
و كما تضايقنا جميعا من هذا الإعتداء السافر يجب أن نرفض أن نعتدي على الآخرين

و شكرا

nour0726
13-11-2009, 12:37 AM
بالفعل اخي الكريم كلامك صحيح جدا، لانو اي اعتداء راح يتحسب علينا.

اما الان فالموقف لصالحنا.

بن نعامة محمد
13-11-2009, 12:40 AM
ومن قال اننا سنعتدي عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم عند الشعب الكريم العادل الصادق ونحن لسنا جبناء مثلهم يعتدون علي امنيين

سفيان الوسيم
13-11-2009, 12:48 AM
kho ahna machi kima homa ahna alhamdo lilah mtrabyin manach yhod kifhom alah ydhalhom alkhwafin

yassin7
13-11-2009, 12:48 AM
هذا الموضوع مخالف

قد بعثت للإدراة تنبيه

للحذف وليس للقفل