محمد قاضي
13-11-2009, 12:16 AM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
لسنا اول من اعتدي عليه في مصر ولن نكون الاواخر
فقبلنا كانت قبلنا في نهائي كاس افريقيا منتخب كوديفوار والفيدو التالي يبين ذلك
http://www.youtube.com/watch?v=K7_PP6odQDE&feature=related
فاصبروا وصابروا يا أبناء الكتيبة الخضراء فان موعدكم المونديال
لسنا اول من اعتدي عليه في مصر ولن نكون الاواخر
فقبلنا كانت قبلنا في نهائي كاس افريقيا منتخب كوديفوار والفيدو التالي يبين ذلك
http://www.youtube.com/watch?v=K7_PP6odQDE&feature=related
فاصبروا وصابروا يا أبناء الكتيبة الخضراء فان موعدكم المونديال