المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزائر ستفوز في النهاية رغم كل شيئ قدر الله وما شاء فعل.


زهرةالجزائر
14-11-2009, 07:53 PM
لاتقنطوا من رحمة الله ياجزائريين بعون الله الفوز في السودان دعواتكم فقط.icon30

djiihad
14-11-2009, 07:55 PM
يارب ان شاء الله التاهل من نصيب الجزائر

yazdell
14-11-2009, 07:57 PM
لاتقنطوا من رحمة الله ياجزائريين بعون الله الفوز في السودان دعواتكم فقط.icon30

لسلام عليكم معليش خاوتي بالرغم من الإصابات لتلقاها فريقنا قبل المباراة إلى أنهم لعبوا مقابلة مليحة وداروو لعليهم. ربي يحفظهم.
درك لازم نروح كاملين للسودان. تحيا الخضرة

Algerienne86
14-11-2009, 08:00 PM
اليوم مالعبناش كامل وين كام زياني حسيتهم لعبو دفاع برك

MIMI 2
14-11-2009, 08:03 PM
يارب ان شاء الله التاهل مي بمن رح نلعبوووو ’’’

hind25
14-11-2009, 08:05 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

sarsoura-10
14-11-2009, 08:06 PM
انشاء الله تتأهل الجزائر لمونديال 2010
ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب
قولوا آمين يا رب

KHALLAF
14-11-2009, 08:07 PM
يارب يارب يارب
الى المونديال باءذن الله

صمت المشاعر
14-11-2009, 08:09 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ظلمونا فانصرنا عليهم

masrour farah
14-11-2009, 08:10 PM
........................
آمين

دموع مضلومة
14-11-2009, 08:13 PM
ربي معانا ربي معانا ربي معانا

الحاجب المنصور
14-11-2009, 08:41 PM
ان شاء الله

ASMA KARAME
14-11-2009, 08:42 PM
انشاء الله يا رب

نبيلة1307
16-11-2009, 05:44 PM
ان شاء الله نربحو في السودان
آآآآآآآآمين

kingtou
16-11-2009, 05:57 PM
ان شاء الله التاهل من نصيب الجزائر