khelifa_48_dz
14-11-2009, 07:57 PM
يلعب منتخبنا الوطني مباراة فاصلة
يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2009
للتاهل ان شاء الله للمونديال جنوب افريقيا 2010
كان المنتخب الجزائري متاهل الى اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع
لكن قدر الله وما شاء فعل
لكن مزالات حظوظنا افر لاننا سنلعب في ارض محايدة
وهذه توضيحات فيما يخص المباراة الفاصلة
ملعب المباراة
ملعب العاصمة الخرطوم
http://www.ismailyonline.com/spy/Ismaily%20Club/3.jpg
تذكر المباراة
تقسم تذاكر المباراة بتساوي بين المنتخبين
العقوبات (البطاقات الصفراء والحمراء والايقافات)
يتم احتساب البطاقة المتحصل عليها سابقا واي لاعب يتلقى انذاره الثاني
في مقابلة مصر -الجزائر في القاهرة لن يلعب مباراة الفاصلة
وهناك 7 الاعبين من منتخب المصري لديهم بطاقات صفراء
مفاضلات
* لم يخسر المنتخب الجزائر في الخرطوم في جميع المباريات
التي لعبها في عاصمة السودان
* لعبت مباراة فاصلة بين مصر وزمبابوي في ملعب جيرلون في مدينة
ليون الفرنسية وخسرت مصر ورقة التاهل بعد هزيمتها 1-0
http://www.akhbarelyoum-dz.com/images/stories/mod/enational.gif
ان شاء الله سنتاهل للمونديال 2010
يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2009
للتاهل ان شاء الله للمونديال جنوب افريقيا 2010
كان المنتخب الجزائري متاهل الى اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع
لكن قدر الله وما شاء فعل
لكن مزالات حظوظنا افر لاننا سنلعب في ارض محايدة
وهذه توضيحات فيما يخص المباراة الفاصلة
ملعب المباراة
ملعب العاصمة الخرطوم
http://www.ismailyonline.com/spy/Ismaily%20Club/3.jpg
تذكر المباراة
تقسم تذاكر المباراة بتساوي بين المنتخبين
العقوبات (البطاقات الصفراء والحمراء والايقافات)
يتم احتساب البطاقة المتحصل عليها سابقا واي لاعب يتلقى انذاره الثاني
في مقابلة مصر -الجزائر في القاهرة لن يلعب مباراة الفاصلة
وهناك 7 الاعبين من منتخب المصري لديهم بطاقات صفراء
مفاضلات
* لم يخسر المنتخب الجزائر في الخرطوم في جميع المباريات
التي لعبها في عاصمة السودان
* لعبت مباراة فاصلة بين مصر وزمبابوي في ملعب جيرلون في مدينة
ليون الفرنسية وخسرت مصر ورقة التاهل بعد هزيمتها 1-0
http://www.akhbarelyoum-dz.com/images/stories/mod/enational.gif
ان شاء الله سنتاهل للمونديال 2010