تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ان شاء الله للسودان رايحين وعلى مونديال معولين


khelifa_48_dz
14-11-2009, 07:57 PM
يلعب منتخبنا الوطني مباراة فاصلة
يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2009
للتاهل ان شاء الله للمونديال جنوب افريقيا 2010

كان المنتخب الجزائري متاهل الى اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع
لكن قدر الله وما شاء فعل
لكن مزالات حظوظنا افر لاننا سنلعب في ارض محايدة

وهذه توضيحات فيما يخص المباراة الفاصلة

ملعب المباراة
ملعب العاصمة الخرطوم
http://www.ismailyonline.com/spy/Ismaily%20Club/3.jpg

تذكر المباراة
تقسم تذاكر المباراة بتساوي بين المنتخبين


العقوبات (البطاقات الصفراء والحمراء والايقافات)
يتم احتساب البطاقة المتحصل عليها سابقا واي لاعب يتلقى انذاره الثاني
في مقابلة مصر -الجزائر في القاهرة لن يلعب مباراة الفاصلة
وهناك 7 الاعبين من منتخب المصري لديهم بطاقات صفراء


مفاضلات
* لم يخسر المنتخب الجزائر في الخرطوم في جميع المباريات
التي لعبها في عاصمة السودان
* لعبت مباراة فاصلة بين مصر وزمبابوي في ملعب جيرلون في مدينة
ليون الفرنسية وخسرت مصر ورقة التاهل بعد هزيمتها 1-0

http://www.akhbarelyoum-dz.com/images/stories/mod/enational.gif

ان شاء الله سنتاهل للمونديال 2010

زهرةالجزائر
14-11-2009, 08:01 PM
وهل ترى ان السودان ارض محايدة لااضن لكن رغم دلك املنا في الله وحده وبعونه وقدرته فائزون.

عزيز
14-11-2009, 08:02 PM
إن شاء الله يغزوا الشعب الجزائري السودان

نهار03
14-11-2009, 08:03 PM
انشاءالله نكون من الفائزين

khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:04 PM
إن شاء الله يغزوا الشعب الجزائري السودان
ان شاء الله
سنتاهل من قلب الخرطوم

MIMI 2
14-11-2009, 08:04 PM
ياربيييييييييييييييي

yassin7
14-11-2009, 08:05 PM
شكرا للمنتخب الوطني والله ألف شكر لسعدان من كل قلبي

ولكل المنتخب

khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:05 PM
وهل ترى ان السودان ارض محايدة لااضن لكن رغم دلك املنا في الله وحده وبعونه وقدرته فائزون.

ان شاء الله نتاهلوا زهرة الجزائر
والشعب السوداني يشجع المنتخب الجزائري
كما ان التذكر ستكون بالتساوي

دموع مضلومة
14-11-2009, 08:07 PM
ماعليش بصح والله والله والله نخلفوها ومكالاة تطمعو بزاف يا أحفاد الفراعنة

عزالدين بن عبد الله
14-11-2009, 08:08 PM
خسارة عليك ياسعدان
خطتك فاشلة
منحت مصر الفوز راحة كبيرة جدا

Algerienne86
14-11-2009, 08:08 PM
ان شاء الله

hind25
14-11-2009, 08:09 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:16 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

رغم كل الظروف ادينا مباراة رائعة وكنا اقرب
للتاهل لكن قدر الله وما شاء فعل
وسنحقق التاهل من الخرطوم ان شاء الله

غزاوية
14-11-2009, 08:46 PM
قدر الله و ماشاء فعل و الحمد لله على كل حال

الحمد لله ربما لو تاهلنا من مصر لقتل هؤلاء الحيوانات مشجيعنا الابرياء

و الخرطوم فال خير ان شاء الله

بقي 4 ايام لا تيأسوا من رحمة الله



123viva l'Algerie

khelifa_48_dz
15-11-2009, 04:24 PM
قدر الله و ماشاء فعل و الحمد لله على كل حال

الحمد لله ربما لو تاهلنا من مصر لقتل هؤلاء الحيوانات مشجيعنا الابرياء
v
و الخرطوم فال خير ان شاء الله

بقي 4 ايام لا تيأسوا من رحمة الله




123viva l'algerie

ربي يخليك غزاوية
كلامك رائع
ان شاء الله تكون موقعة الخرطوم جزائرية

Silver Diamond
15-11-2009, 04:29 PM
سنتأهل باذن الله تعالى من السودان

معاااااااااك يا لخضراااااااا .. ديري حااااااااااااااااااااالة

khelifa_48_dz
15-11-2009, 04:53 PM
ربي يخليك على المشاركة
ان شاء الله نتاهلوا من الخرطوم