تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيلعب قواوي المباراة الفاصلة في السودان ؟


عزيز
14-11-2009, 08:01 PM
السلام عليكم
اليوم تلقى الحارس قواوي بطاقة صفراء
هل يعني أنه سيغيب عن المباراة القادمة في السودان ؟
(لأنني أظنه أخذ بطاقتين من قبل )
وشكرا

عزالدين بن عبد الله
14-11-2009, 08:05 PM
حتى لو لم يتلقى بطاقة فهو لم يلعب جيدا ولم يحافظ على الهدف الثاني

hind25
14-11-2009, 08:14 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

hind25
14-11-2009, 08:16 PM
نهنيء فريقنا الوطني على ماقدموه
قدر الله وماشاء فعل
وان شاء الله متاهلين

lakbba
14-11-2009, 08:17 PM
لاموشية وقاواوي لا يلعبان المبارات القادمة ولكن هناك يبدا وهناك شاوشي

وهناك مفاجآت بإذن الله

أم كلثوم
14-11-2009, 08:19 PM
لن يلعب للاسف
كان رجل المباراة
ربي ينصرهم في السودان

moh_aaa
14-11-2009, 08:26 PM
القانون واضح ادا سبق لقواوي و ان تلقى بطاقة صفراء من قبل و + بطاقة اليوم فتصبح هناك عقوبة الية و لا يلعب المقابلة المقبلة

anes-m.meghni18
14-11-2009, 08:42 PM
حتى لو لم يتلقى بطاقة فهو لم يلعب جيدا ولم يحافظ على الهدف الثاني
كون تمشي تشرب اسبرين مشي خير

bordetella
14-11-2009, 09:13 PM
كون تمشي تشرب اسبرين مشي خير
من عندي غي شرب 3 حبات

bordetella
14-11-2009, 09:15 PM
قواوي دار لي عليه الله غالب
c'est plus fort que lui

MAMINE301
14-11-2009, 09:25 PM
حتى لو لم يتلقى بطاقة فهو لم يلعب جيدا ولم يحافظ على الهدف الثاني

واش هذا التعليق ....

وقيل ما شفتش الماتش

maghnaoui_13
14-11-2009, 10:02 PM
نعم هو و لموشية للاسف

miroupoisson
15-11-2009, 01:05 AM
لا يلعب أخي

miroulove66
15-11-2009, 03:48 AM
أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله