المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أذان العشاء هو سبب خسارة المنتخب الوطني


islamsamir
14-11-2009, 08:16 PM
السلام عليكم

نتذكر يوم فاز المنتخب الوطني أمام مصر بـ 3 - 1 كانت سلسلة الأهداف الرائعة بعد أذان العشاء مباشرة الذي عرض في وقت المبارة حيث فضلت أنذاك اليتيمة الأذان على المقابلة التي لا تعد شيئا امامه و نفس الشئ امام زمبيا ذهاب إياب و امام روندا

لاكن هذه المرة بسبب لست أدرى عندما حان وقت صلاة العشاء و على غرار العادة نلاحظ عبارة ( حان وقت أذان العشاء بالجزائر و ضواحيها )) ظهرت أسفل الشاشة و بالتالي خسر المنتخب الوطني

من ناحية أخرى نلاحظ صراحة ان المنتخب المصري لعب أفضل من المنتخب الجزائري الذي فضل خطة الدفاع بـ 10 لاعبين و مهاجم واحد و نسي خطورة كونتر أتاك من طرف المنتخب المصري الذي شل عقول المنتخب الجزائري بعد الهدف الأولى في اللحظات الأولى

و من جهة أخرى تحية كبيرة للوناس قاواوي رجل المقابلة

و إن شاء الله يوم الأربعاء التأهل للجزائر
و لا يجب أن يركب اليأس قلوبنا قبل الأوان

و معا نردد معاك يا الخضرة فالسودان نديرو إن شاء الله حالة

أخوكم إســـــــــــــلام --

hind25
14-11-2009, 08:18 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:18 PM
ان شاء الله
نتاهلوا من الخرطوم

عزالدين بن عبد الله
14-11-2009, 08:20 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
كيف يكون للأذان الطاهر سبب خسارة

أم كلثوم
14-11-2009, 08:23 PM
استغفر مولاك يا اخي
كيف يكون الاذان سبب خسارتنا
الم ترى ان نفوسنا ارتاحت بعد الاذان والصلاة
والحمد لله على كل شيء عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
لاحول ولا قوة الا بالله

ازيرا
14-11-2009, 08:27 PM
هو قصد ان عدم بث الاذان كان ... كما قال اخي الرئيس يشاهد في المباراة .. عندما كتبوا تلك العبارة قلت لماذا لا يعرضون الاذان لانني تذكرت ان اهدافنا جاءت عقب الاذان مباشرة ..الحمد لله

الحاجب المنصور
14-11-2009, 08:38 PM
فيها خير ان شاء الله

radja251995
14-11-2009, 09:31 PM
استغفر مولاك يا اخي
كيف يكون الاذان سبب خسارتنا
الم ترى ان نفوسنا ارتاحت بعد الاذان والصلاة
والحمد لله على كل شيء عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
لاحول ولا قوة الا بالله

djoliplus
14-11-2009, 10:08 PM
Tres bonne remarque mon frere il se peut que ca soit une vengence de dieu car moi j'ai constater quelque mauvais trucs cette apres midi au niveau de quelque personne qui on passer leur temps a boire de l'alchol en pensant que c de cette maniere on support ! Alors que je suis sure que ds l'egypte ils non pas sesser un instant de prier pour qu'il gagnent ! Et a vs de juger

djoliplus
14-11-2009, 10:19 PM
Tres bonne remarque mon frere il se peut que ca soit une vengence de dieu car moi j'ai constater quelque mauvais trucs cette apres midi au niveau de quelque personne qui on passer leur temps a boire de l'alchol en pensant que c de cette maniere on support ! Alors que je suis sure que ds l'egypte ils non pas sesser un instant de prier pour qu'il gagnent ! Et a vs de juger

MAMINE301
14-11-2009, 10:24 PM
قدّر الله و ما شاء فعل

miroupoisson
15-11-2009, 01:00 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لاجيري..

toti_adidas
15-11-2009, 01:12 AM
احدف موضوعك اخي لا دخل لادان العشاء

fawzi2008
15-11-2009, 01:17 AM
اذكر من كتب هذا
و صححوا ان كنت مخطئا
مصر-الجزائر
في البليدة
بعد آذان العشاء هزينا الشباك
و في البليدة
الجزائر-روندا
بعد العشاء مباشرة
جاء النصر
**********
لا نخلط الأمور
المباراة
ما زالت ساخنة
و سنتأهل
لأننا الأقوى
************

amine2009
15-11-2009, 02:00 AM
معك حق أخي
***
ليست بالخسارة
انما حفظا من الله تعالى
من مكر كان قد يصيبنا

miroulove66
15-11-2009, 03:35 AM
أبادلك نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

islamsamir
15-11-2009, 06:21 AM
طبعا قدر الله و ما شاء فعل ...

و لتوضيح أكثر أنا أقصد إعطاء الأهمية لأشياء تافهة مقارنة بأشياء أقل أهمية منها

احمد المصراوي
15-11-2009, 01:21 PM
استغفر الله العظيم غيرها فى غيرها ممكن عام 2014

284 asma
15-11-2009, 02:50 PM
bye1
تحية كبيرة للوناس قاواوي رجل المقابلة (http://www.glitter-graphics.com/)

و حليش رغم إصابته كان حقا محارب دون أن أنسى بلحاج و مغني والقائمة والفرحة لن تدوم سنسترجع منكم تأشيرة الفوز و التأهل بإذن الله (http://www.glitter-graphics.com/)إلى كأس العالم (http://www.glitter-graphics.com/)
من الخرطوم (http://www.glitter-graphics.com/)
(http://www.glitter-graphics.com/)
في الحقيقة الصخب و الإحتفالية المبكرة أمام المسجد و أثناء (http://www.glitter-graphics.com/)

آداء صلاة المغرب فعوض الذهاب إلى المسجد و الدعاء (http://www.glitter-graphics.com/)

للمنتخب بالفوز إختلطت الألحان بالترتيل لماذا يبقى السؤال (http://www.glitter-graphics.com/)

مطروح حدث هذا حقيقة في إحدى بلديات الجزائر العاصمة '' (http://www.glitter-graphics.com/)

بلدية عين المكان'' (http://www.glitter-graphics.com/)

liranie
15-11-2009, 08:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابلي ربي مرقيناش لكيب ناسيونال
ههههههه تافه

azooo23
15-11-2009, 10:21 PM
واش قاعد تخرف
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا
يا اخي اسمحلي على هذه العبارة لكن كلمة الحق تقال
يا ربي اهلنا الى كاس العالم

BESSAID13
16-11-2009, 03:12 PM
معاك يا للخضرا
الى الخرطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو م
الفوز

fatima31
16-11-2009, 03:34 PM
ادعو معي يا اخوتي انا اتحرق شوقا لربح الجزائر