المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيك في مباراة السودان ؟قدم نصيحة لسعدان لتدارك الأخطاء الدفاعية ؟


عزالدين بن عبد الله
14-11-2009, 08:16 PM
ما رأيك في مباراة السودان ؟
قدم نصيحة لسعدان تدارك الأخطاء الدفاعية ؟
مبارة اليوم
خطة سعدان منحت مصر الفوز راحة كبيرة جداااااااااااااااااااااكيف السبيل للفوز ؟؟؟؟؟؟؟
لقد ضيعنا فرصة 50 في المئة ونسأل الله الفوز في السوووووودان

elhorrt
14-11-2009, 08:24 PM
والله أيها الأخوة..أتعبتني المقابلة كثيرا ..وما كان للمدرب أن يجلس غزال و جبور في كرسي الاحتياط و ما كان له أن يغامر باقحام صايفي في الشوط الأول ..آمل أن يتدارك المدرب هده الهفوات..ويرى ان كان بامكان شاوشي حراسة الشباك....

yacine_jsk
14-11-2009, 08:25 PM
ما رأيك في مباراة السودان ؟
قدم نصيحة لسعدان تدارك الأخطاء الدفاعية ؟
مبارة اليوم
خطة سعدان منحت مصر الفوز راحة كبيرة جداااااااااااااااااااااكيف السبيل للفوز ؟؟؟؟؟؟؟
لقد ضيعنا فرصة 50 في المئة ونسأل الله الفوز في السوووووودان
تقول رانا نلعبو قدام البرازيل.
2 éme mi-temps قاع لي جوار في la défence.

بوبكر حداد
14-11-2009, 08:28 PM
الأخطاء سببها قلة المنافسة بالنسبة لجل اللاعبين ....أتمنى فقط أن لا تكون هناك اصابات و أن يتم إسترجاع يبدا من الاصابة و تأهيله من طرف الجهاز الطبي .....و ايجاد بديل للموشية المعاقب بالإنذار الثاني و قواوي ....تحية لسعدان و اشباله

hichem19
14-11-2009, 08:29 PM
اتمنى من كل قلبي ان لا يلعب رفيق صايفي

moh_aaa
14-11-2009, 08:34 PM
من المفروض ان اللاعبين يلعبون بطريقة الهجوم احسن وسيلة للدفاع و لم افهم شيئا

الحاجب المنصور
14-11-2009, 08:36 PM
حدث ما حدث و نرجو ان لا يتكرر ان شاء الله

العقاب لخضر
14-11-2009, 08:36 PM
السلام عليكم
عدان يهدي الفوز للفراعنة هذا ما اقوله

aboukarim
14-11-2009, 09:04 PM
انا اقول لا اله الا الله .ولا حول ولا قوة الا بالله .العلي العضيم.اما فيما يخص النتيجة فهي في صالح الحضر صدقوني.الان المصرين فعلو كل شئ يصلح ولا يصلح لافتكاك التاهل منا .اولا سخرو ترسانة من وسائل الاعلام .80 مليون شحنوها ضد 11 لاعب لا يتجاوز اعمارهم 22سنة .واخيرا الطوب اللذي استقبلونا به.وثلاثة لاعبين اساسيين جرحى هذه الاعتدئات .ورغم كل هذا لم يفتكو المونديال منا .اذا من فشل فى مسعاه .اهل الفتنة .واصحاب الطوب.وحاشى الشعب المصري الشقيق...وعاش الفريق الوطني اللذي سوف يذهب الى المونديال باذن الله .من بوابة السودان.وتكتمل الفرحة ......تحيا الجزائر ويحياو الشبان...

aboukarim
14-11-2009, 09:06 PM
الفريق الوطني بخير .والفوز في السودان باذن الله..

aboukarim
14-11-2009, 09:10 PM
الخطة رائعة وجيدة .اما النتيجة فكانت بسبب الضغط في الملعب .الهدف الباغت.وربما قليلا جناح الفريق الوطني كان قليلا مكشوف للخصم في الشوط الاول

houda sedrata
14-11-2009, 09:31 PM
يااااا سعدان ماهدا!!!!!!!!!زياني لاعب وسط وليس مهاجم
غزال في كرسي الاحتياط!!!!!!!!!
رجو مان كل جوارحي عدم لعب رفيق صايفي ليس مؤهل
اين هيي الخطة?????!!!!!
تحياتيي الحارة للاعبين نحبوووووووووووووووووووكم