المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله ليس بالفوز الشريف يا مصريين. وسننتقم في السودان ان شاء الله


hichem19
14-11-2009, 08:17 PM
فزتم علينا بعد ان اعتديتم على لاعبينا

كلنا شاهدنا الحالة التي كان عليها حليش ولموشية وصايفي

كلنا شاهدنا الحالة المعنوية التي كان عليها منتخبنا بعد الهمجية والوحشية التي

تعرض لها منذ ان وطأت اقدامه ارض الفراعة التي من المفروض ان ندخلها آمنين

لكنكم يا مصريين لا تعرفون للشرف والمروؤة اي شيء

لا تعرفون سوى الكلام .. وتشراكم الفم

والله ليس بالفوز الشريف يا مصريين

والله لستم رجال يا مصريين

اهكذا يعامل الضيف ؟؟؟ وهذا الضيف شقيق لكم واخ في الدين والعروبة التي

طالما تنادون بها... لقد انكشفتم على حقيقتكم السوداء من اعلى مسؤول الى ابسط

مناصر متعصب مرورا باعلامكم الحقير

والله لا يحق لكم ان تفرحوا بفوزكم اليوم او دعوني اقول تأجيلكم تـاهل المنتخب

الجزائري الى المنديال

بإذن الله ستتأهل الجزائر في السودان لأننا افضل منكم من ناحية المنتخب والشرف والمروؤة واكرام الضيف .و..و..و...

والله لا يحق لكم حتى ان ترفعوا رؤوسكم بعد ما فعلتموه

عاشت الجزائر والتأهل لنا ان شاء الله

hichem19
14-11-2009, 09:01 PM
الله اكبر وعاشت الجزائر

غزاوية
14-11-2009, 09:14 PM
123viva l'Algerie

الموعد بعد 4 ايام سيكون الانتقام من جبناء الحجارة فوق و خارج الميدان

يا المصري غير أنسى الطلعة

يفرج ربي و إن شاء الله نتأهلوا للمونديال

صكارة في المصريين

amira20
14-11-2009, 09:19 PM
ان شالله يارب بعد الدي فعلتموه لن ننساه ابدا فأنتم معروفون بمثل هده الاشياء ولاداعي ان نكرر فالعالم راى كل شيىء المهم ان شالله نتنصر في السودان

hichem19
14-11-2009, 09:19 PM
123viva l'algerie

الموعد بعد 4 ايام سيكون الانتقام من جبناء الحجارة فوق و خارج الميدان

يا المصري غير أنسى الطلعة

يفرج ربي و إن شاء الله نتأهلوا للمونديال

صكارة في المصريين


ان شاء الله التاهل لنا يا رب مكرة في المصرائيليين

شكرا غزاوية على المشاركة

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:22 PM
http://img230.imageshack.us/img230/5030/sanstitre1jpg2p.jpg
غدرونا
و بإذن المولى جل جلاله سنفوز و سينصرنا عليهم

hichem19
14-11-2009, 09:23 PM
ان شالله يارب بعد الدي فعلتموه لن ننساه ابدا فأنتم معروفون بمثل هده الاشياء ولاداعي ان نكرر فالعالم راى كل شيىء المهم ان شالله نتنصر في السودان


شكرا اخت اميرة نعم لقد انكشفوا وبانو على حقيقتهم السوداء

المصرائيليين الجبناء

hichem19
14-11-2009, 09:29 PM
http://img230.imageshack.us/img230/5030/sanstitre1jpg2p.jpg
غدرونا
و بإذن المولى جل جلاله سنفوز و سينصرنا عليهم

غدروا بينا اولاد الرقاصات والصورة خير دليل

شكرا لمشاركتك اخت صمت المشاعر