تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خروج حليش هو متأثر بالاعتداء السافر


belkacem24
14-11-2009, 08:18 PM
لقد خرج حليش و هو متأثر بالإصابة من طرف الشرذمة التي سفكت دماء بعض الجزائريين
و لدا إن خروج حليش من اللعب هو من الاعتداء السافر الذي حدث و هدا يجعل المصر متهمة بفعلتها الحقيرة و الفعلة مدبرة ، و كدا لعب لموشية و هو مصاب و متأثر بالإصابة من طرف الحقراء ، و لنركز في ما فعله المصريين ضد الجزائيين

hind25
14-11-2009, 08:19 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

الحاجب المنصور
14-11-2009, 08:40 PM
هموا الرجال اذا ما جئت تذكرهم

مصراوى شديد
14-11-2009, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز بلقاسم
تحيتى وسلامى لك اخى الكريم
والله اسئل ان يتم شفاة على اللاعب الكبير
حليش ... وكل مصاب فى فريقكم الوطنى
كم اسئله سبحانه وتعالى ان تهداء قليلا ً اخى الكريم
ففى النهاية انها مجرد مبارة يقدر الله سبحانه وتعالى فيها ما يشاء
وهناك جولة سترضى جميع الاطراف وسيصعد من يستحق فيها
ولتكن تلك النتيجة مدعاة للتألف بين قلوبنا

ونتمنى ان تظل علاقات الاخوة بيننا الى الابد

تحيتى وسلامى
http://i32.tinypic.com/25sufb8.jpg
http://img43.imageshack.us/img43/2794/781492.jpg
http://img38.imageshack.us/img38/5266/67891509.png

yacine_jsk
14-11-2009, 08:51 PM
[QUOTE=مصراوى شديد;900273]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز بلقاسم
تحيتى وسلامى لك اخى الكريم
والله اسئل ان يتم شفاة على اللاعب الكبير
حليش ... وكل مصاب فى فريقكم الوطنى
كم اسئله سبحانه وتعالى ان تهداء قليلا ً اخى الكريم
ففى النهاية انها مجرد مبارة يقدر الله سبحانه وتعالى فيها ما يشاء
وهناك جولة سترضى جميع الاطراف وسيصعد من يستحق فيها
ولتكن تلك النتيجة مدعاة للتألف بين قلوبنا

ونتمنى ان تظل علاقات الاخوة بيننا الى الابد

تحيتى وسلامى
http://i32.tinypic.com/25sufb8.jpg
http://img43.imageshack.us/img43/2794/781492.jpg
http://img38.imageshack.us/img38/5266/67891509.png
قول للشعب تاعكم يسلكم فالسودان.
غادي ناكلوكم.
انا اول واحد راني رايح.
قول للشاويش يسلكك.

ASMA KARAME
14-11-2009, 08:53 PM
انشاء الله يكون افضل في المباراة الفاصلة

belkacem24
14-11-2009, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى العزيز بلقاسم
تحيتى وسلامى لك اخى الكريم
والله اسئل ان يتم شفاة على اللاعب الكبير
حليش ... وكل مصاب فى فريقكم الوطنى
كم اسئله سبحانه وتعالى ان تهداء قليلا ً اخى الكريم
ففى النهاية انها مجرد مبارة يقدر الله سبحانه وتعالى فيها ما يشاء
وهناك جولة سترضى جميع الاطراف وسيصعد من يستحق فيها
ولتكن تلك النتيجة مدعاة للتألف بين قلوبنا

ونتمنى ان تظل علاقات الاخوة بيننا الى الابد

تحيتى وسلامى
http://i32.tinypic.com/25sufb8.jpg
http://img43.imageshack.us/img43/2794/781492.jpg

http://img38.imageshack.us/img38/5266/67891509.png



هو على العموم شكرا أخي لكن و هل يمر الاعتداء على خير أخي ، لما لا تستنكر الحكومة المصرية الاعتداء
هو حقا امنيا لا يمكن التحكم في مجموعة من المشاغبين ، لكن أن يتهم الضحية ، فهدا ما أزعجنا نحن الجزائريين ، و كيف كل المصريين يتهم الضحية هل دماء الجزائريين رخيصة لهده الدرجة ،
و أقولها و الله عندنا توثيق كامل للحادثة و الله ستبقى عار في جبين الإخوة العربية و صارت أضحوكة العالم.
و لهدا دم المسلم العربي غالي ، و لا نسكت إلا بعد الاعتذار الرسمي من طرف الحكومة المصرية ،

houda sedrata
14-11-2009, 09:03 PM
ربي يستر الاعبين حتى وان ان نربح يستاهلو كل الخير

houda sedrata
14-11-2009, 09:05 PM
شرفتونا و فرحتونا ربي يكون معاااااكم

yassin7
14-11-2009, 09:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز بلقاسم
تحيتى وسلامى لك اخى الكريم
والله اسئل ان يتم شفاة على اللاعب الكبير
حليش ... وكل مصاب فى فريقكم الوطنى
كم اسئله سبحانه وتعالى ان تهداء قليلا ً اخى الكريم
ففى النهاية انها مجرد مبارة يقدر الله سبحانه وتعالى فيها ما يشاء
وهناك جولة سترضى جميع الاطراف وسيصعد من يستحق فيها
ولتكن تلك النتيجة مدعاة للتألف بين قلوبنا

ونتمنى ان تظل علاقات الاخوة بيننا الى الابد

تحيتى وسلامى
http://i32.tinypic.com/25sufb8.jpg





رحمة على باباك إخطينا أتركنا والله

ثم والله نولي ذري نتاع الصح

قد أعذر من أنذر

يا سيادة المشرف من فضلك تدخل ولا جميلة ولا عايدة