تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما أجمل أن تضحك حين ينتظر الناس بكاءك


toumi55
14-11-2009, 08:21 PM
لم يكن الانهزام الا درسا نتلقاه و لكن علينا البقاء من أجل اللجزائر و سنلعب مرة أخرى و انشاء الله سنفوز في السودان أو حتى في المريخ لا نخيب أبدا و لا نخيب أبطالنا سنبقى كاليوم نناصر و نآزر حي آخر رمق
"يوم نُساء و يوم نُسر ، يوم لنا و يوم علينا"
http://www.akhbarelyoum-dz.com/images/stories/mod/enational.gif
"يوم نُساء و يوم نُسر ، يوم لنا و يوم علينا"

hind25
14-11-2009, 08:24 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

الحاجب المنصور
14-11-2009, 08:39 PM
اللهم اغفر لنا دنوبنا وكفر عنا سيئاتنا واهدنا الى الصراط المستقيم

sousoun
14-11-2009, 09:04 PM
نحن لم ننهزم بعد وسنريهم اللعب كيفاش داير ويا ويلهم من محاربوا الصحراء

tec_ali
14-11-2009, 09:23 PM
السلام عليكم cupidarrow
صدقوني إخوتي أنا متفائل جداااا
لأني ولأول مرة نرى فيها الفريق بهذه القوة
كنا أقوياء في الدفاع وفي الوسط علمناه معاني كثيرة في الكرة وأكثر من كل هذا الروح الرياضية التي لعبنا بها
وكذالك هم لعبو بطريقة جيدة والحمد لله أن المبارات إنتهت دون أي شجارات و"عرك" كانت مبارات إحترافية تميزنا فيها
وهدي البداية ومازال مازال
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclapclapclap