sousoun
14-11-2009, 08:25 PM
لا تحرموا منتخبنا من بسمتكم وانشاء الله الفوز لينا وبعد الشدة يأتي الفرج وبربي انشاء الله نكونو رابحين فالسودان
ازيرا
14-11-2009, 08:29 PM
عسى ان تكرهوا شيئااااا وهو خير لكم
قدرى الازهر
14-11-2009, 08:32 PM
يا رب ان عناصرنا ظلمت وكل العالم يشهد ما تعرض له عناصرنا من ارهاب منذ وصول منتخبنا الى الاراضى المصرية اللهم لا تخيب هذه العناصر التى ظلمت اللهم انصرهم فى السودان اللهم امين يا رب العالمين يا رب المظلمين