مشاهدة النسخة كاملة : عاجـــــــــــــــــل ...ارجو الدخول
zineb o
14-11-2009, 08:25 PM
ارجو من الدولة التدخل وارسال مناصرين الى السودان وتوفير لهم طائرات ان شاء الله تكون يوم واحد يذهبون ويشجعون ويعودون ان شاء الله بورقة التاهل ارجو ان يلقى هذا النداء الاذان صاغية شاركو معي في هذا النداااااااااااء فعدد المقاعد في السودان متناصفة 50 بالمئة لنا و50 بالمئة لهم
ان شاء الله تاهل الى المونديال2010
hichem19
14-11-2009, 08:27 PM
عن اي دولة تتحدث يرحم والديك
ماذا فعل اعلام الدولة الغبي بعد المجزرة التي تعرض لها المنتخب في القاهرة عفوا في العاهرة
zineb o
14-11-2009, 08:36 PM
صحيح لم يفعلو شيئا لكن يستطعون فعل شيء هذه المرة وهو ارسال مناصرين الى السودان عبر الخطوط الجوية لكي يشجعون المنتخب الم تشاهد عندما سجلو علينا الهدف الاول تسبب في خلل في المنتخب الوطني ولو كان عدد انصار بعدد كبير كانو يستطعون تعديل النتيجة مثلما حدث في مبارات روندا عندما سجلو علينا هدفا فكان الرد سريع بفضل الانصار الذين لم يتوقفو عن مناصرة الفريق برغم الهدف المسجل
الانصار لهم دور كبير جدا وارجو ان يكون عددنا كبير في المدرجات ولا نسمح في حقنا في المدرجات للمناصريين المصريين يجب علينا التوجه لسودان ومناصرة الفريق الوطني
ASMA KARAME
14-11-2009, 08:38 PM
شكون الي غادي يسمعك
زهرة السوسن
14-11-2009, 08:41 PM
قدر الله وماشاء فعل
لاتقنطوا من رحمة الله
houda sedrata
14-11-2009, 08:46 PM
ahhhhhhh
winhi aldaoula
m3alabalha bwalou
rani hazzna 3ala khit les jeuxeurs
houda sedrata
14-11-2009, 08:49 PM
الاعبين نحبووووووووووووووووووووووووووووووكم ولله تستاهلوو كل خيرررررر لله غالب
houda sedrata
14-11-2009, 08:56 PM
يا الا عبين حنا راه نبقاو نحبوكم شرفتونا و فرحتونا
مولاي 2
14-11-2009, 09:26 PM
هذا هو الصح ويجب الذهاب إلى السودان باعداد الحجرو الشجرمن أجل الإهانة التي أبكتنى
أبكتني تللك اللحظات التي مر بها إخوتي وخاصتا دماء خالد وحليش ويجب رد الإعتبار
مولاي 2
14-11-2009, 09:29 PM
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
قدر الله وماشاء فعل قدر الله وماشاء فعل
ارجو من حكام الجزائر وخاصة القائمين على الرياضة التدخل لتسهيل سفر المناصرين الى السودان وتوفير كل الإمكانيات المتاحة (كتخفيض سعر التذاكر) لتشجيع منتخبهم المجروح ارجو ان يلقى هذا النداء الاذان صاغية شاركو معي في هذا النداااااااااااء على كل المنتديات كما أتوجه لكل مشجع لديه نفوذ في بلد المليون ونصف المليون شهيد كإبن وزير أوأي مسؤول أخر فعدد المقاعد في السودان متناصفة 50 بالمئة لنا و50 بالمئة لهم
ان شاء الله تاهل الى المونديال2010
marouanet
14-11-2009, 10:10 PM
الحمد الله.
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir