مشاهدة النسخة كاملة : لا لليأس ..... فوز مؤجل وفرح مستمر بمنتخب مقاتل
زهرة السوسن
14-11-2009, 08:28 PM
السلام عليكم
اكثر من تسعون دقيقة , لعب فيها منتخبنا المحارب بكل قوة وبعزم كبير ’ لكن شاء
القدر ان تؤجل أفراحنا بالفوز على من أسالوا دماءجزائرية وزلزلوا الأرض تحت أرجلهم كما عقد سمير زاهر وخطط ودبر قصد إخراج فريقنا المحارب من تركيزه
انا فرحتي أكبر بمنتخب يلعب بشرف واحب وطنا لم يترعرع فيه لكن حبه تعلق أصلا بكل مايحتويه ,هي الجزائر عروبة وثورة ودين .
اليوم تعادلنا معهم في النقاط والأهداف , لكن لا زالت هناك جولة نسال الله ان ينصف فيها كل عناصرنا الذين تلقوا جروحا في أجسامهم ومنهم من تلقوها في نفوسهم , مؤامرة خطط لها كما تعودوا دائما في اخراج مسلسلاتهم ومسرحياتهم
وهذه المرة " شاهد ماشافش حاجة " وتأليف روايات خاصة بالمجانين مثلهم واكثرهم منحطين نادوا بالتحضر وحضارتهم في حقيقتها حجارة .
لاتاسفوا على شيئ , ولا تيأسوا وان كان في تاهلنا خير او شر فهو من عند الله وحده .
كونوا على يقين ان لدينا منتخب لم يلعب بداية المباراة , بل لعب بشحنة نفسية ليخرج ماكان في نفسه من شعور بالحقرة التي تلقوها من من يدعون ان دولتهم
"ام " لكل الدول العربية , وهي تحضن ابناءها واي "ام "هي ؟
لسنا مغفلين ولسنا مجبرين على قبولك يامصر أما’’ ... فالجزائر بالنسبة لك منذ زمن أبن عاق لا يعترف بامومتك الملطخة بدماء كثيرة .
نحن ومنتخبنا أقوى من اغلي مالديك
سنفرح بمنتخبنا المحارب حتى لو كان خاسرا
سنفرح بكل عناصرنا لأنهم شرفاء وسفراء لنا واحب الينا من كل شيئ .
هنيئا لنا بهم وبمحبتهم لوطنهم وبتشريفهم لكل الجزائريين
hind25
14-11-2009, 08:32 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie
ازيرا
14-11-2009, 08:33 PM
نعم هذا هو المهم انا راني نشوف بلي ربي حبنا باش يولواااا ولادنا بخير
السودان هي الفاصل و الله هو الناصر
ASMA KARAME
14-11-2009, 08:36 PM
انشاء الله يكون الفوز في السودان وكما قال ايزيار السودان هو الفاصل والله هو الناصر
khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:38 PM
هذا هو الكلام الصح زهرة السوسن
نملك رجال قدموا كل ما عنهم لكن قدر الله وما شاء فعل
ستكون مباراة فاصلة وسنحقق التاهل ان شاء الله
العقاب لخضر
14-11-2009, 08:39 PM
علاش يا سعدان علاش هاك
لماذا لم تدخل المقابلة براسي حربة صايفي و غزال معا او صايفي و جبور ؟
لماذا سهلت لهم الانتصار علين ؟
غزاوية
14-11-2009, 08:43 PM
قدر الله و ماشاء فعل و الحمد لله على كل حال
الحمد لله ربما لو تاهلنا من مصر لقتل هؤلاء الحيوانات مشجيعنا الابرياء
و الخرطوم فال خير ان شاء الله
بقي 4 ايام لا تيأسوا من رحمة الله
قدرى الازهر
14-11-2009, 08:47 PM
الف تحية تقدير واحترام لكل العناصر الوطنية على كل المجهودات المبذولة
ولله حرام ظاع الفوز يارب انصر منتخبنا في السودان ...يا اخوة يا اخوات ادعو للمنتخب من قلوبكم
ريانة العود
14-11-2009, 08:55 PM
نعم لا لليأس
الفوز قادم وسيكون بالسودان بإذن الله
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
آآآآآآآآآآآآميـــــــــــن
وعد حنين
14-11-2009, 08:58 PM
عودتينا بمواضيعك القيمة خلووووووووصة بارك الله فيك
نعم نحن مع الجزائر وابنائها حتى وان خسرنا
لكن لازال بريق الامل في السودان
معاك يا الخضرة
sousoun
14-11-2009, 08:58 PM
لا لليأس يا ولاد بلادي الخبر يجيبوه التوالا منا على 4ايام ماتخافوش ربي معانا
البنكرياس
14-11-2009, 08:59 PM
إن شاء الله الفوز في السودان ياااااااااااااااااربي
bordetella
14-11-2009, 09:02 PM
و الله التحية كل التحية لابطالنا و محاربينا, و قدر الله و ما شاء فعل
موعدنا في السودان ان شاء الله
لا تنسوهم من صالح دعائكم
omaro2402
14-11-2009, 09:19 PM
ان شاء الله طالعين لكأس العالم اللهم آمين.
يا خي يقولوا " كل تأخيرة فيها خيرة"
" تفاءلوا خيرا تجدوه"
"عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم"
houda sedrata
14-11-2009, 09:21 PM
our footplyers we will love for ever u merit all the best god will be with u in every thing
u gave us happiness we never had
good bless u
bachirw22
14-11-2009, 09:28 PM
لا لليأس يا اخوة ان شاء الله نأتي بالنصر من السودان والله هو الموفق.
omaro2402
14-11-2009, 09:52 PM
our footplyers we will love for ever u merit all the best god will be with u in every thing
u gave us happiness we never had
good bless u
عندك الصح.حتى لو كان خسروا مشكورين اللي فرحونا و زهاونا يامات .ما تنساوش الهدف كان التأهل إلى كأس أفريقيا فقط.والله غير داروا اللي عليهم ربي يحفظهم.
coeur_tendre
14-11-2009, 09:58 PM
عندك الصح.حتى لو كان خسروا مشكورين اللي فرحونا و زهاونا يامات .ما تنساوش الهدف كان التأهل إلى كأس أفريقيا فقط.والله غير داروا اللي عليهم ربي يحفظهم.
http://nsm02.casimages.com/img/2009/11/14/091114041512855774858426.gif
on a pas encore perdu
ne perdez pas espoire
mettez cette tof
c de ma part
moh_aaa
15-11-2009, 12:40 AM
بالتاكيد الاسلوب الوحيد هو اللعب الرجولي و المحاربة و ما بقاش اللعب السلس هدا ما ينفعش مع المتزمتين و الغدارين و لي ما عندهومش شرف
miroupoisson
15-11-2009, 01:23 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لالجيري..
محمد 14104359
15-11-2009, 02:06 AM
تحيا الجزائر
تحيا الجزائر
تاريخنا سيشهد لنا ان شاء الله
miroulove66
15-11-2009, 04:02 AM
لا تقنطوا من رحمة الله
واصلوا الهمة و المناصرة
المحاربون في حاجة لمؤازرتكم
اكثر من اي وقت مضى
يلا يا اولاد الخضرة
أبادلكم نفس الاحساس و الله
في السودان يكرم المحارب
و الشحات يهان
وعد من الله
فرحكم مؤجل فقط
ليوم الاربعاء
فانتظروا حكمة الله
و لا تقنطوا
هكذا خسرنا و ما رحموا حد
كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم
و الله واحد مارايح يخرج بخير
الغدار غدار
لكن الله قدر و ماشاء فعل
و الخير فيما اختاره الله
سنقهرهم
سنقهرهم
نهايتهم على ايدينا
نهايتهم على ايدينا
وعد من الله
و لكل فرعون موسى
pecheur23
15-11-2009, 06:07 AM
رغم أني مسجل بالمنتدى منذ فترة زمنية طويلة
الا انه هذه أول مشاركة لي
يا جماعة دعونا من الكذب على أنفسنا و على شعبنا
مباراة صعبة تنتظرنا بالسودان
تقلصت حظوظنا بشكل واضح
أعيب على شعبنا الذي كان ضامنا للتأهل
و فرح كثيرا لنصر مستقبلي و كأنه يعلم الغيب
و هم لا يدرون أن كرة القدم تنتهي بعد صافرة الحكم
أحزنني كثيرا موقفنا امس
العديد خرج للاحتفال قبل أيام عدة
و حتى بعد الدقيقة التسعين
و جاءت الكارثة و تم تسجيل الهدف الثاني و انا لازلت أسمع صيحات النصر خارجا !!
مختصر الكلام
يجب أن نتعلم من أخطائنا حتى نحافظ على أنفسنا من الصدمات
يعني يجب أن نوعي شعبنا لكل ما هو محتمل بالمباراة القادمة و ان لا نكذب عليه بشعارات " أكيد سننتصر ، ماتش في الجيب ، نربحوهم بثلاثة ... إلخ"
هذه فرصة لتوعية الشعب كرويا
فنحن نعرف أن أغلبية متتبعي مباريات الخضر لا يفقهون للكرة اطلاقا
لا تقولوا لي أنت متشائم ، لا أنا حذر و حذر و حذر
كرة القدم لا يوجد يأس بها
و انا مستعد لكل الاحتمالات
لو كنت المصدوم الوحيد أمس لتجرعت الصدمة
لكن شعب كامل مصدوم أمامي فصعب تقبلها
و الأصعب .. انه لا يزال متأكدا من النصر و كأننا انتصرنا
أطلت عليكم بالكلام ، لكنه كلام خارج من صميم القلب
من فضلكم أجلوا الفرح الى ما بعد المباراة
اكيد الكثير سيخالفني في رأيي
لكني متأكد انه يوجد من سيفهم وجهة نظري
تقبلوا مروري
زهرة السوسن
15-11-2009, 07:01 AM
رغم أني مسجل بالمنتدى منذ فترة زمنية طويلة
الا انه هذه أول مشاركة لي
يا جماعة دعونا من الكذب على أنفسنا و على شعبنا
مباراة صعبة تنتظرنا بالسودان
تقلصت حظوظنا بشكل واضح
أعيب على شعبنا الذي كان ضامنا للتأهل
و فرح كثيرا لنصر مستقبلي و كأنه يعلم الغيب
و هم لا يدرون أن كرة القدم تنتهي بعد صافرة الحكم
أحزنني كثيرا موقفنا امس
العديد خرج للاحتفال قبل أيام عدة
و حتى بعد الدقيقة التسعين
و جاءت الكارثة و تم تسجيل الهدف الثاني و انا لازلت أسمع صيحات النصر خارجا !!
مختصر الكلام
يجب أن نتعلم من أخطائنا حتى نحافظ على أنفسنا من الصدمات
يعني يجب أن نوعي شعبنا لكل ما هو محتمل بالمباراة القادمة و ان لا نكذب عليه بشعارات " أكيد سننتصر ، ماتش في الجيب ، نربحوهم بثلاثة ... إلخ"
هذه فرصة لتوعية الشعب كرويا
فنحن نعرف أن أغلبية متتبعي مباريات الخضر لا يفقهون للكرة اطلاقا
لا تقولوا لي أنت متشائم ، لا أنا حذر و حذر و حذر
كرة القدم لا يوجد يأس بها
و انا مستعد لكل الاحتمالات
لو كنت المصدوم الوحيد أمس لتجرعت الصدمة
لكن شعب كامل مصدوم أمامي فصعب تقبلها
و الأصعب .. انه لا يزال متأكدا من النصر و كأننا انتصرنا
أطلت عليكم بالكلام ، لكنه كلام خارج من صميم القلب
من فضلكم أجلوا الفرح الى ما بعد المباراة
اكيد الكثير سيخالفني في رأيي
لكني متأكد انه يوجد من سيفهم وجهة نظري
تقبلوا مروري
أهلا بك أخي بيننا
الفرح لم يكن فقط للفوز على مصر أو نيل تأشيرة التأهل
بل هو أيضا لأننا كسبنا فريقا محترما ومحااااااربا و ومقاتلا لحثالة من
المتعصبين هناك بمصر , تذكر كيف دخلت عناصرنا الى مصر وكيف تواجدت
بالملعب وفيها عناصر معصبة رؤوسها , كان يجب ان نفرح من قبل لأننا كسبنا فريقا احسن واشرف وأروع فريق ولازلنا نفرح لأن المعركة في اولها لاربح ولا خسارة , هو تعادل والأمل موجود في الله وفيهم ولو قدر الله لنا مالا نرضاه أيضا
سنحتفل لأننا كنا في الميدان شرفاء
russia2426
15-11-2009, 10:20 AM
الحمد لله رب العالمين على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
يا ابناء الشهداء عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم
انا جد متفائل بمحاربي الصحراء وباذن الله السودان ستكون بوابتنا الى جنوب افريقيا
وتذكروا جيدا وذكروني
ابن الشهيد
shtourmen
15-11-2009, 11:21 AM
الحمد لله على كل حال والله العظيم فزنا وأصبح عندنا فريق وطني يرفع الرأس ولا أريد أن أطيل الكلام لأن الموعد قريب بحول الله تعالى
Silver Diamond
15-11-2009, 12:36 PM
نعم .. لا للياس سنتاهل باذن الله تعالى
و النصر من حليفنا
تفاءلو خيراا تجدوووووه
معااااااااااااااااااااك يا لخضرااااااااااا ....ديييييييييييييييييري حااااااااااااااااااااالة..
284 asma
15-11-2009, 02:28 PM
كـمـبـيـوتـر
يا مصر لا تفرحوا كثيرا بهذا النصرالموهوم (http://www.glitter-graphics.com/)
(http://www.glitter-graphics.com/)
إنتظرونا في الخرطوم فهناك نفتك منكم الفوز المحتوم (http://www.glitter-graphics.com/)
قووووولووووا آمين (http://www.glitter-graphics.com/)
يا سعدان لماذا لم تُدخِل صايفي و جبور وإعتمدت طريقة لعب غريبة نوعا ما كانت جُلها تَتركز على (http://www.glitter-graphics.com/)
الدفاع..................، (http://www.glitter-graphics.com/)
أين اللعب الهجومي (http://www.glitter-graphics.com/)
الغزالي
15-11-2009, 02:49 PM
السلام عليكم
اكثر من تسعون دقيقة , لعب فيها منتخبنا المحارب بكل قوة وبعزم كبير ’ لكن شاء
القدر ان تؤجل أفراحنا بالفوز على من أسالوا دماءجزائرية وزلزلوا الأرض تحت أرجلهم كما عقد سمير زاهر وخطط ودبر قصد إخراج فريقنا المحارب من تركيزه
انا فرحتي أكبر بمنتخب يلعب بشرف واحب وطنا لم يترعرع فيه لكن حبه تعلق أصلا بكل مايحتويه ,هي الجزائر عروبة وثورة ودين .
اليوم تعادلنا معهم في النقاط والأهداف , لكن لا زالت هناك جولة نسال الله ان ينصف فيها كل عناصرنا الذين تلقوا جروحا في أجسامهم ومنهم من تلقوها في نفوسهم , مؤامرة خطط لها كما تعودوا دائما في اخراج مسلسلاتهم ومسرحياتهم
وهذه المرة " شاهد ماشافش حاجة " وتأليف روايات خاصة بالمجانين مثلهم واكثرهم منحطين نادوا بالتحضر وحضارتهم في حقيقتها حجارة .
لاتاسفوا على شيئ , ولا تيأسوا وان كان في تاهلنا خير او شر فهو من عند الله وحده .
كونوا على يقين ان لدينا منتخب لم يلعب بداية المباراة , بل لعب بشحنة نفسية ليخرج ماكان في نفسه من شعور بالحقرة التي تلقوها من من يدعون ان دولتهم
"ام " لكل الدول العربية , وهي تحضن ابناءها واي "ام "هي ؟
لسنا مغفلين ولسنا مجبرين على قبولك يامصر أما’’ ... فالجزائر بالنسبة لك منذ زمن أبن عاق لا يعترف بامومتك الملطخة بدماء كثيرة .
نحن ومنتخبنا أقوى من اغلي مالديك
سنفرح بمنتخبنا المحارب حتى لو كان خاسرا
سنفرح بكل عناصرنا لأنهم شرفاء وسفراء لنا واحب الينا من كل شيئ .
هنيئا لنا بهم وبمحبتهم لوطنهم وبتشريفهم لكل الجزائريين
بارك الله فيك أخت زهرة السوسن..
اما علي انا فأقولها و بدون زيف و الله شاهد على ما سأقوله: قلبي مرتاح بتأهل الخضر و باذن الله تعالى..
في البداية كنت أقول انها مبارات في كرة القدم..و هناك فائز و خاسر..
لكن بعد الذي حصل..أقول انه لا بديل للخضر على الفوز بحول الله لكي يثأرو لنا و يقتلو فيهم كل امل..
تحياتي
nour0726
15-11-2009, 07:05 PM
رغم أني مسجل بالمنتدى منذ فترة زمنية طويلة
الا انه هذه أول مشاركة لي
يا جماعة دعونا من الكذب على أنفسنا و على شعبنا
مباراة صعبة تنتظرنا بالسودان
تقلصت حظوظنا بشكل واضح
أعيب على شعبنا الذي كان ضامنا للتأهل
و فرح كثيرا لنصر مستقبلي و كأنه يعلم الغيب
و هم لا يدرون أن كرة القدم تنتهي بعد صافرة الحكم
أحزنني كثيرا موقفنا امس
العديد خرج للاحتفال قبل أيام عدة
و حتى بعد الدقيقة التسعين
و جاءت الكارثة و تم تسجيل الهدف الثاني و انا لازلت أسمع صيحات النصر خارجا !!
مختصر الكلام
يجب أن نتعلم من أخطائنا حتى نحافظ على أنفسنا من الصدمات
يعني يجب أن نوعي شعبنا لكل ما هو محتمل بالمباراة القادمة و ان لا نكذب عليه بشعارات " أكيد سننتصر ، ماتش في الجيب ، نربحوهم بثلاثة ... إلخ"
هذه فرصة لتوعية الشعب كرويا
فنحن نعرف أن أغلبية متتبعي مباريات الخضر لا يفقهون للكرة اطلاقا
لا تقولوا لي أنت متشائم ، لا أنا حذر و حذر و حذر
كرة القدم لا يوجد يأس بها
و انا مستعد لكل الاحتمالات
لو كنت المصدوم الوحيد أمس لتجرعت الصدمة
لكن شعب كامل مصدوم أمامي فصعب تقبلها
و الأصعب .. انه لا يزال متأكدا من النصر و كأننا انتصرنا
أطلت عليكم بالكلام ، لكنه كلام خارج من صميم القلب
من فضلكم أجلوا الفرح الى ما بعد المباراة
اكيد الكثير سيخالفني في رأيي
لكني متأكد انه يوجد من سيفهم وجهة نظري
تقبلوا مروري
بالفعل اخي الكريم و الله كلامك صحيح، و قد عبرت عما كان يجول بخاطري. حتى انا صدمت جداااااااااااااا فالكل كان يؤكد فوزنا .
Smile of hope
15-11-2009, 08:23 PM
السلام عليكم
"قدر الله و ما شاء فعل ...وعسى أن تكرهو شيئا و هو خير لكم "
صحيح أن منتخبنا الوطني خسر المعركة لكنه لم يخسر الحرب بعد.
الجميع لا يزال يؤمن بالخضر ويناصرهم رغم الخسارة التي نعلم أسبابها جميعا فلا داع للدخول في كواليس ما حصل البارح و سطر مسبقا نتيجة المقابلة .
مع ذلك أبنائنا شرفونا و صمدو لآخر لحظة رغم الاصابات و رغم الاستقبال الذي كان بورود من نوع آخر !...فرغم كل شيءكانو أشبه بمحاربين على أرض الميدان .
نسأل الله الواحد الأحد الفوز لفريقنا في الموعد القادم و كلنا يد واحدة لنصرة الخضر و حتى و ان لم نوفق لقدر الله فسنظل نعتز بفريقنا و يكفينا فخرا أننا لعبنا بكل نزاهة و شرف عكس منافسنا .
معاك يا الجزائر و معاك يا الخضرة لآخر لحظة و لآخر قطرة من دمائنا tears
تحية تقدير و احترام لابطالنا و كلنا فخرا بما أنجبته الجزائر من رجال .
زهرة السوسن
15-11-2009, 08:43 PM
http://www.ouarsenis.com/ara/thumbnail.php?file=77tn2bs_638228550.png&size=article_medium
ما شاء الله عليكم ....... يااولاد الجزائر
ومناصري الخضرا
جيش
شعب
معاك
يا
سعدان
معاك يا الخضرا .. ديري حالة
3afaf
15-11-2009, 08:51 PM
قدر الله و ماشاء فعل نعم حزنا في البدايه وانا واحده من الذين فقدو الامل في الدقائق الاولى ولم اشاهد المباراه ولكن ربي مكتبلناش وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم ...
وانا نظن بلي مليحة لينا لان ماصرا والو او راهم يقولو ماتو فيها او كون ربحناهم يرجعوهم كامل ميتين ....معليش ان شاء الله ربي يكون معانا ونربحو في السودان ..
bordetella
15-11-2009, 09:13 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie
و لنا موعد في السودان يا الشيخ سعدان
pecheur23
15-11-2009, 09:21 PM
أهلا بك أخي بيننا
الفرح لم يكن فقط للفوز على مصر أو نيل تأشيرة التأهل
بل هو أيضا لأننا كسبنا فريقا محترما ومحااااااربا و ومقاتلا لحثالة من
المتعصبين هناك بمصر , تذكر كيف دخلت عناصرنا الى مصر وكيف تواجدت
بالملعب وفيها عناصر معصبة رؤوسها , كان يجب ان نفرح من قبل لأننا كسبنا فريقا احسن واشرف وأروع فريق ولازلنا نفرح لأن المعركة في اولها لاربح ولا خسارة , هو تعادل والأمل موجود في الله وفيهم ولو قدر الله لنا مالا نرضاه أيضا
سنحتفل لأننا كنا في الميدان شرفاء
لا يوجد من ينكر بانه لدينا منتخب يحمل صفات الدم الجزائري ، صاحب النيف
من حقنا ان نفرح بذلك :)
لكن ليس من حقنا ان نخذع انفسنا و نقول انه تأهل مضمون
احتفالاتنا تضمنتها اساءات كبيرة ، و شكلت ضغطا للاعبين و لكثير من الناس انا منهم
من "ضرو قلبو" يوم السبت ؟ ألسنا نحن ؟؟
أنا أحبذ مقابلة الاساءة بالسكوت ، لأن السكوت خير رد على التافهين
لكن شعبنا يرد الاساءة بالاساءة ، للأسف :(
بصراحة يجب ان نتعلم كيف نفرح و متى نفرح
لو يقصى الفريق يجب ان يستقبل استقبال الأبطاااااال ، وقتها يظهر معدن المناصرين الحقيقيين الذين يبقوا وفيين و يشيدون به ، و وقتها كذلك يظهر اشباه الأنصار الذين ينقلبون عليه . هذا ما يؤرقني.
لو نتأهل فلكم ان تتخيلوا فرحة 35 مليون جزائري فلا خوف على الفرحين.
لهذا افضل الفرح وقت الفرح ، لكي تفرح و بالك مطمئن و على يقين من فرحتك
انا أكتب و اصوات السيارات بالخارج :)
الله يهدينا أجمعين...
زهرة السوسن ، شكرا على ترحيبك
nour0726 ، هذا جزء مما يختلج صدري ، فالكلمات خانتني في التعبير عن الباقي
زهرة السوسن
16-11-2009, 07:24 AM
حتى لو لم نتأهل سنفرح بفريقنا المقاتل
وسنحيي له أفراحا طويلة , لأنه قاوم الإعتداء رغم انه لو كان في بلد أخر
وفي مثل مكانتهم لرجعوا مباشرة من حيث جاءوا ولو تفرقت كل عناصره
وهذا ماكان مخطط له من طرف الكلاب المصرية المسعورة حكومة وامن وإتحاد
كرة وحتى الفريق القومي " الساجد "
سنحضنهم بكل ود لأنهم لم يتخلوا عن الجزائر ولا عن الأنصار
سنقول لهم وللشيخ سعدان
المونديال
ومصر
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:rFvgJUItcwZ8VM:http://kha-wa-ter.maktoobblog.com/files/2009/05/vol-011.jpg
الى الجحيم
تحيا
الجزائر
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:qMG64-6ksrNPNM:http://www1.istockphoto.com/file_thumbview_approve/4892859/2/istockphoto_4892859-flag-of-algeria.jpg
ويحيا
الخضر
http://www.artonline.tv/uploads/hjffdfjk65zt1.jpg
وعاشت
الأنصار
http://productnews.link.net/reuters/OLMESPORT_iptc/07-09-2009/2009-09-06T235411Z_01_ACAE5851UEF00_RTROPTP_2_OEGSP-ALGERIA-SOCC-MY3.JPG
lorenzo_psy
16-11-2009, 08:28 AM
لو لعبنا ضد إسرائيل ما كان ليحصل ما حصل ، أهذه هي عروبتكم يا مصريين ، أريد أن أوصل رسالة إلى الإخوة المصريين ، لا تستفزوا الجزائريين من فضلكم فالرد سيكون أقوى ، نحن الآن سواءا تأهلنا أم لا فما ما ينتظركم في السودان لا تتصوروه أبدا ، قلتم بأنكم 80مليون مقاتل فنحن 35 مليون محــــارب والفرق واضح لا نقبل الإهانة قادمون إلى السودان وأحضروا أكفانكم معكم ، سندفنكم في الخرطوم مهما كانت النتيجة ، خمسة عشر ألف مقاتل قادم يا عورة العرب .
el-mounsaf
16-11-2009, 11:03 AM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie
samirdz
16-11-2009, 01:19 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالعي ن بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم ،أهانونا وقتلوا أبناءنا ويجب علينا الرد بالمثل ويا عجبى سفيرنا هناك ينفى أن هناك من قُتل ياللعار ،أهو خائف على منصبه أم أمر من الرئيس ليتكتم على الذي حصل ،ياناس ياقوم فيه أنصار لا خبر عليهم ،هم فعلا يستحقون إسم مصرائيل الـغـضـب
احمد المصراوي
16-11-2009, 01:49 PM
انشاء الله الجزائر تفوز فى تصفيات العالم العام القادم اما العام ده بتاع مصر تحيا مصر
amine2009
17-11-2009, 02:04 PM
قدر الله و ماشاء فعل و الحمد لله على كل حال
ضد اسرائيل
17-11-2009, 02:16 PM
لا اله الا الله حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا مصريين
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم:"عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم" صدق الله العظيم
بهذه الآية الكريمة اقول لأولاد بلادي بأن نحمد الله على الخسارة في مصر اليهود فلو ربحناهم هناك لقتلوا كل ما هو جزائري و انشاء الله تربح الجزائر في السودان
1993sara2525
17-11-2009, 02:29 PM
رابحييييييين بادن الله تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ى
زهرة السوسن
17-11-2009, 02:33 PM
أنا أعتبر ان عناصر فريقنا لم تخسر بموقعة أرض الخيانة
لأن السلاح لم يكن متكافأ, فالمحاربون لعبوا بأرجلهم والساجدون كما يزعمون
المنافقون , لعبوا بعدما هيئ لهم المسخوط عليه " زاهر " الجو المناسب لإستعراض رفقاء ابو تركة عضلاتهم في الوقت الذي أخذت مؤامراتهم- المصريين - تتحقق
لإضعاف منتخبنا الوطني .
والنيل من قوته وإيمانه
وعزيمته
لكن الله حق ولايرضى بالظلم .... في السودان
في المريخ ...... أو في الأخرة
الله حليم بالصابرين والمظلومين
شديد الحساب مع المجرمين والمنافقين
الله أكبر على كل حاقد
وعلى كل منافق
وعلى كل قاتل ومجرم
حسبنا الله ونعم الوكيل
هذا زمن القحط قد حط بديارك يامصر
ولشعب الجزائر دين عليك
مهنتنا ومهمتنا هو فضحك وفضح
همجية شعبك وتجريدك من كل ماهو
مزيف فيك
أعوام قحط ستعيشينها
عندما تتجردين من لباس السفاهة والنفاق
تـقــ الله ــــوى
17-11-2009, 03:36 PM
إنشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاء اللـه يا ربي نربحــــــــــــــو برك
يقــال: كــل عطلة فيهــا خيـــر
تحياتـــي
عفوفة
17-11-2009, 04:04 PM
فريقنااا لعب جيدااا ورغم حزني لتاجل فرحتنااااااا الا انه ذلك الحزن ذهب بمجرد تذكر ان فريقناا كان نبيلا وتمتع بالاخلاق قبل المباراة وايضا اثناءهااا ........... لم يهتمو للاستفازازات المصرية .... ولعبوو مباراة رجولة وكان اسودا فوق الميدان وكنا احسن من الفريق الاخر في اللعب وهذا ما يطمئن الكل........ وانشا الله الفوز لناا ووفقنا يالله..
http://i62.servimg.com/u/f62/14/02/46/00/logo_e10.jpg
djamel13310
17-11-2009, 04:24 PM
إن شاء الله يا ربي يا ربي اي ربي يا ربي الجزائر تربح مصر
osamamadridi
17-11-2009, 06:06 PM
السلام عليكم
اكثر من تسعون دقيقة , لعب فيها منتخبنا المحارب بكل قوة وبعزم كبير ’ لكن شاء
القدر ان تؤجل أفراحنا بالفوز على من أسالوا دماءجزائرية وزلزلوا الأرض تحت أرجلهم كما عقد سمير زاهر وخطط ودبر قصد إخراج فريقنا المحارب من تركيزه
انا فرحتي أكبر بمنتخب يلعب بشرف واحب وطنا لم يترعرع فيه لكن حبه تعلق أصلا بكل مايحتويه ,هي الجزائر عروبة وثورة ودين .
اليوم تعادلنا معهم في النقاط والأهداف , لكن لا زالت هناك جولة نسال الله ان ينصف فيها كل عناصرنا الذين تلقوا جروحا في أجسامهم ومنهم من تلقوها في نفوسهم , مؤامرة خطط لها كما تعودوا دائما في اخراج مسلسلاتهم ومسرحياتهم
وهذه المرة " شاهد ماشافش حاجة " وتأليف روايات خاصة بالمجانين مثلهم واكثرهم منحطين نادوا بالتحضر وحضارتهم في حقيقتها حجارة .
لاتاسفوا على شيئ , ولا تيأسوا وان كان في تاهلنا خير او شر فهو من عند الله وحده .
كونوا على يقين ان لدينا منتخب لم يلعب بداية المباراة , بل لعب بشحنة نفسية ليخرج ماكان في نفسه من شعور بالحقرة التي تلقوها من من يدعون ان دولتهم
"ام " لكل الدول العربية , وهي تحضن ابناءها واي "ام "هي ؟
لسنا مغفلين ولسنا مجبرين على قبولك يامصر أما’’ ... فالجزائر بالنسبة لك منذ زمن أبن عاق لا يعترف بامومتك الملطخة بدماء كثيرة .
نحن ومنتخبنا أقوى من اغلي مالديك
سنفرح بمنتخبنا المحارب حتى لو كان خاسرا
سنفرح بكل عناصرنا لأنهم شرفاء وسفراء لنا واحب الينا من كل شيئ .
هنيئا لنا بهم وبمحبتهم لوطنهم وبتشريفهم لكل الجزائريين
عندك حق يا أختي زهرة السوسن
فأنا شاهد عيان على ما حدث في مصر
فقد عدت امس من رحلة الجحيم
ونجونا بأعجوبة من الموت
كلمني
على الرسائل الخاصة للتفاصيل
زهرة السوسن
17-11-2009, 06:14 PM
انشاء الله الجزائر تفوز فى تصفيات العالم العام القادم اما العام ده بتاع مصر تحيا مصر
غير مسموح لك بالرد على مواضيعي
هذا إذا كان عندك خشم ونيف
حتى لو لم نتاهل .... فالفوز لنا باللعب الشريف
يالي مش عارفين أصلا معناه
هذازمننا
زمن الجزائري المحارب
ومقاتل في أرض الـ.....
هذا زمن المحاربين الجزائريين
بوعمني
17-11-2009, 07:29 PM
الفوز حليفنا إن شاء الله و لو فعلوا أكثر مما فعلوه و منتخبنا أقوى إفريقيا و سنبرهن ذلك فى السودان و حتى مناصرينا سيحدثون الفرجة فى الملعب.الله يحفظكم و يدخل السرور إليكم كما أدخلتم الفرحة على قلوبنا.بارك الله فيكم و لتحيا الجزائر........
و عقدنا العزم أن يكون النصر من السودان............فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا
aboukarim
18-11-2009, 07:41 AM
يوم الاربعاء باذن الله .باذن الله .باذن الله .ترتفع راية الجزائر عاليا .ونفتخر بنصر كبير على الفراعنة .فوق ارض الناس الطيبين المضيافين .السودان الشقيق.وباذن الله .باذن الله .باذن الله .تعم الفرحة كل بيت جزائري.امين يا رب العالمين
makhleuf
18-11-2009, 08:53 AM
الفوز للجزائر و تحيا الجزائر
AHMED ALGERIA
19-11-2009, 02:39 AM
جيزي تابعة لشركة اوراسكوم المصرية-مالكها-انصاف ساوريس المسيحي الدي قالها علانية انه يتعامل بطريقة مباشرة مع اليهود-في قناة دريم المصرية.
حتى الرئيس بوتفليقة قال ان اوراسكوم هربت 2 مليار دولار من العملة الصعبة+بيع مصنع الاسمت في المسلة للفرنسيين دون موافقة الدولة--رغم كل التسهيلات الخيالية التي اعطتهم الدولة-هم يخربون البلاد.
AHMED ALGERIA
19-11-2009, 02:40 AM
___________________________
___*_*_*_*_______*_*_*_* ______
___*_________*___*________ __*___
__*____________*__________ ___*__
__*____________*__________ ___*__
__*__________ألف مبروك___________*__
___*______‘الجزائر راك درتي حالة________*___
____*_____________________ _*____
______*__________________* ______
________*______________*__ ______
__________*_ ________*__________
_____________*____*_______ ______
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir