تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قررت مقاطعة كل ما هو مصري


Abdelbasset Kab
14-11-2009, 08:34 PM
قررت مقاطعة كل ما هو مصري
لن أكترث للأخوة عندما يتعلق الأمر بولاد بلادي

hind25
14-11-2009, 08:38 PM
اللهم اني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الفرد الاحد الصمد الدي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان توفق فريقنا الوطني
اللهم انهم ضلموننا فانصرنا عليهم
ارجوا منكم الدعاء بهدا الدعاء لانه يستجاب
123 viva lalgerie

ASMA KARAME
14-11-2009, 08:41 PM
vive l'algerie

ازيرا
14-11-2009, 08:48 PM
وااااااااااااااااااااااااه نبدا بمسح قاااااااااااااااااااااااااااااع القنوات نتاعهم وانا راني دا زمان المسلسلات و الفيمات نتاعهم بطلتهم يجيني الضحك كي نصيب واحد يتفرج عليهم

hichem19
14-11-2009, 08:55 PM
الحمد لله ملي عرفت صلاحي وانا مقاطعهم

yassin7
14-11-2009, 09:01 PM
وااااااااااااااااااااااااه نبدا بمسح قاااااااااااااااااااااااااااااع القنوات نتاعهم وانا راني دا زمان المسلسلات و الفيمات نتاعهم بطلتهم يجيني الضحك كي نصيب واحد يتفرج عليهم


راكم قدم بزاف ههههه أنا عند الأرضية فقط منذ شهر ونصف تقريبا تقاتلت أنا وإخوتي من أجل الديمو قلتلهم

إما انا أو هو في هذا البيت فكان الرد التفريط فيا والتمسك بي الديمو طبعا أنا مسحوني هههههههه

yacine_jsk
14-11-2009, 09:11 PM
ana wallah kanet a3ndi millenium.el bareh ba3teha et derte nedjma sponsor officielle de l'équipe nationale.
tahia l'algerie

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:14 PM
http://img230.imageshack.us/img230/5030/sanstitre1jpg2p.jpg

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:15 PM
نعم للمقاطعه
ما سحاقيناهمش غدرونا في بلادهم
لا مسلسلاتهم نتاع الرهج
لا جيزي
غدوى فجراوي نشري نجمة

houda sedrata
14-11-2009, 09:18 PM
و لله انا تاني كرهت كلش تعها
و عمري مراه نحنها
كره للابد

mohrafik27
14-11-2009, 09:20 PM
تحيا الجزائر الموت لأسرائيل وكلابها

yassin7
14-11-2009, 09:23 PM
نعم للمقاطعه
ما سحاقيناهمش غدرونا في بلادهم
لا مسلسلاتهم نتاع الرهج
لا جيزي
غدوى فجراوي نشري نجمة

عندي واحد النيميرو نجمة la .. 55

جديد متلقايهش خلاه نميرو فور

نبيعولك إذا حبيتي

غزاوية
14-11-2009, 09:27 PM
قررت مقاطعة كل ما هو مصري

لن أكترث للأخوة عندما يتعلق الأمر بولاد بلادي




راني معاك أخي عبدو
يجــــــب على كل جزائري و جزائرية مقاطعة كل ماهو
مصري لعنهم الله سيدفعــــــــــــون الثمن غاليا
لن يفلتوا بفعلتهم

الموعد بعد 4 ايام سيكون الانتقام من جبناء الحجارة فوق و خارج الميدان

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:27 PM
عندي واحد النيميرو نجمة la .. 55

جديد متلقايهش خلاه نميرو فور

نبيعولك إذا حبيتي
لا لا la direction juste a coté
شكرااااااااااااا

yassin7
14-11-2009, 09:36 PM
لا لا la direction juste a coté
شكرااااااااااااا

مع ان لا افهم الرومية لكن أحس بأنه رد جميل أليس كذالك ؟

لوكان عربي لكان افضل

أنا اعرف أنك لست مسؤولة على غبائي nosweat

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:40 PM
مع ان لا افهم الرومية لكن أحس بأنه رد جميل أليس كذالك ؟

لوكان عربي لكان افضل

أنا اعرف أنك لست مسؤولة على غبائي nosweat


عذرا أخي
المهم شكرا

Abdelbasset Kab
15-11-2009, 08:54 PM
الشعب الجزائري شعب لم يخلق مثله في الأرض
وتحية إلى أهلنا في غزة و إلى الشعب السوداني الشقيق