مشاهدة النسخة كاملة : فتنة في الإعلام الرياضي المصري
belkacem24
14-11-2009, 08:38 PM
قامت بعض القنوات المصرية بالاحتجاج ضد الحكومة المصرية بتوقيف البث قبل المباراة ـالقنوات التي قامت بهده الخطوة هي مودرن سبور و الحياة دريم و المعلومات غير متوفرة التي أدت إلى وقف البث ،
مع العلم كل هده القنوات شاركت في سب الجزائر و تاريخ الجزائر و هي من سعت في اشعال الفتنة بتفاوت طبعا
lakbba
14-11-2009, 08:41 PM
ان شاء الله نيدروا قاناة رياضية ونكون أنا المقدم نتاع الحصة
صدقني نخرج في المصريين الحقارين بالطول والعرض
moh_aaa
14-11-2009, 08:49 PM
ههههههههه لاكبا المرتب تاعك عليا انا و السكن و الاطعام مضمونين المهم فرجني في هادوك الشمايت ....cupidarrow
yassin7
14-11-2009, 08:52 PM
ان شاء الله نيدروا قاناة رياضية ونكون أنا المقدم نتاع الحصة
صدقني نخرج في المصريين الحقارين بالطول والعرض
إعتبرني من الأوائل المتتبعين لبرامجك هههههههههه
radja251995
14-11-2009, 09:00 PM
وحنا رانا معاك بردنا قلوبنا في الشحاتين لكلاب
hichem19
14-11-2009, 09:11 PM
هذوك راهم كلاب مصرائيليين كلاب
يوسف27
14-11-2009, 09:27 PM
هاوو كي ربحوكم راكم تقولو هكذا ؟؟؟؟
خلونا منهم ...
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir