yassin7
14-11-2009, 08:46 PM
لأحد الساعة لم يخرج المنتخب الوطني من بؤرة الشر تلك
قالك لأسباب امنية
تصورو لو ربحنا ماذا كان سيحدث للمنتخب
والجماهير المناصرة ؟
قالك لأسباب امنية
تصورو لو ربحنا ماذا كان سيحدث للمنتخب
والجماهير المناصرة ؟
مشاهدة النسخة كاملة : عـــــاجل ... لأحد الساعة لم يخرج المنتخب من