تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــاجل ... لأحد الساعة لم يخرج المنتخب من


yassin7
14-11-2009, 08:46 PM
لأحد الساعة لم يخرج المنتخب الوطني من بؤرة الشر تلك

قالك لأسباب امنية

تصورو لو ربحنا ماذا كان سيحدث للمنتخب

والجماهير المناصرة ؟

قدرى الازهر
14-11-2009, 08:50 PM
خرجت العناصر الوطنية الان وهى تشكر فى الجماهير الجزائرية التى تنقلت معه رغم بعد المسافة وانشاء الله لا تخيبه فى السودان

radja251995
14-11-2009, 08:52 PM
ان شاء الله في السودان نربحو يا ربي فرحنا