تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : في الخرطوم نملك اكثر الحظوظ للتاهل (ان شاء الله)


khelifa_48_dz
14-11-2009, 08:50 PM
يملك المنتخب الجزائري الحظ الاوفر
للتاهل لكاس العالم 2010 (ان شاءالله)
لانه سيلعب براحة كبيرة وسيبحث عن تسجيل الاهداف
عكس ما قدمه في مباراة القاهرة التي لعب فيها
بشكل دفاعيا اكثر لكن قدمنا مباراة جيدة رغم كل الظروف
كما ان المنتخب المصري لم يفز بشرف لان الجميع يعلم ما حدث
قبل المباراة

الغيابات عن المنتخب الجزائري
وناس قاواوي
وخالد لموشية
الاعبين المعوضين
حسان يبدا
جمال عبدون
شاوشي
اوسرير

قدرى الازهر
14-11-2009, 08:53 PM
انشاء الله ستنصرنا العدالة الربانية لان عناصرنا تعرضت الى اعتداء وحشى عند وصولها الى الاراضى المصرية والله دائما مع المظلوم

ASMA KARAME
14-11-2009, 08:55 PM
انشاء الله يا رب يا رب

radja251995
14-11-2009, 08:56 PM
ان شاء الله نربحو وما ننساوش دم لاعيبينا الدي سال من طرف متوحشين كلاب شحاتين حارامية ........

BOND
14-11-2009, 08:57 PM
ان شاء لله يوفقنا من اجل الشعب الجزائري باش يفرح ...في هدي الساعة راني داير القرءان راني ميت

zineb o
14-11-2009, 08:58 PM
صحيح فلو لم يتم الاعتداء على المنتخب لدخلو بمعنويات مرتفعة وكانو لعبينا باحسن الحال لكن ماعسنا ان نقول ان الشاء الله نتاهل للمونديال وما اعجبني ان الجمهور خرج للاحتفال برغم الهزيمة هذا ما يجعلنا نتفائل اكثر ان شاء الله

t.hamdi
14-11-2009, 09:28 PM
[QUOTE=ASMA KARAME;900303]انشاء الله يا رب يا رب[/



لماذا كل هذه القلوب bleh

khelifa_48_dz
15-11-2009, 04:55 PM
ان شاء الله نتاهلوا