المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله على كل شيء


adel3030
14-11-2009, 08:52 PM
الحمد لله نعم الحمد لله
ماعليش خسرنا بصح كيفاش والله مانستاهلو والمصاروة والله مايستاهلو يبرحونا
صدقوني راني مازالني مصدوم
نخسرو بأي نتيجة وبأي أداء
السينيما تاعهم داروها بصحتهم
بصح حنا نقولو ربي يكون معانا وربي مايخيبناش إن شاء الله
رأي شخصي لوكان ما حليش ربي يشفيه وربي يسترو إن شاء الله
رجل المقابلة
نقولها جيش شعب معاك يا حليش

ماتخافوش الجبهة راهي معانا

1.2.3 viva l'algerie

قدرى الازهر
14-11-2009, 08:55 PM
انشاء الله التاهل سيكون جزائرى فى السودان

ASMA KARAME
14-11-2009, 08:57 PM
انشاء الله الفاصل في السودان والله هو الناصر

adel3030
14-11-2009, 09:38 PM
إن شاء الله أنا راني بزاف متفاءل فالسودان بربي إن شاء الله
وكل عطلة فيها خير قالك بلي ضربو الجمهور تاعنا يعني كون تأهلنا حنا كون قتلوهم هاكا وماسلكناش من بني مصرائيل