المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذهبو الى الحبشة فان فيها شعب لا يضلم


toujourvert
14-11-2009, 09:02 PM
السلام عليكم اخواني اريد ان اقول لكم والله لولاد اليوم دارو الي اعليهم لعبو بالقلب و نحن نؤمن بالله و في كل لحضة من حياتنا نرى فيها حكمه فينا و نحن راضون به .................................................م ا اريد ان اقوله الحمد لله لرجوع منتدانا اخيرا ........................اذهبو الى السودان فان فيها شعب لا يضلم ....... الله ما اغفر لي فانا لا اؤول حديث حبيبي صلوات الله عليه ....... نعم اذهبو الى السودان ففيها خير لنا ان شاء الله ربي ان كنا عند قوم طاغي قوم حاقد قوم خادع قوم باع دينك بان استعملو كل اساليب الاسرائلين على قوم مسلم فحرفو احاديث حبيبك بما يضرنا و نحن نعرف انك تمهل ولا تهمل ............اخواني اعلمو ان لاعبينا ادو ما عليهم و افرحونا كثيرا لهذا يجب الثقة فيهم بعد الله . فالايام اتية و الفرح ات ان شاء الله و السلام يا شروق لا تحذفي و شكرا _____________تحيا الجزائر_________

toujourvert
14-11-2009, 09:17 PM
تحيا الجزائر تحيا الروح الوطنية يحيا شعبي يحيا البرابر كل البرابر

mohrafik27
14-11-2009, 09:34 PM
شكرا لك أخي والله هذه المقولة هي مقولة فأل بالنسبة لنا
اذهبو الى الحبشة فان فيها شعب لا يضلم

moh_aaa
14-11-2009, 09:41 PM
ان شاء الله راح يبانو الرجال يوم 18/11 ..و بالمناسبة الحبشة هي اثيوبيا و ليس السودان مع انني اعرف ان كلامك مجازي فقط يعني عندك قصد اخر و شكرا توجور فاغ...دائما اخضر...

lakbba
14-11-2009, 09:42 PM
المصريين هم شبيه بالكلاب الضالة لعنة الله عليهم ليوم الدين ليس لأنهم فازوا علينا بهدفين

بل لأنهم أخضوا الفوز بالقوة وبكل أساليب العنف أعيدها وأكررها صدقوني لن تكون هناك صداقة بين الشعبين لأن كل المصريين هم من إسرائيل ونحن نكره إسرائيل

Dz4-EvEr
14-11-2009, 09:42 PM
ماذا فعل مصرئيل بسودانين
هؤلاء لا ذمة لهم ولا عهد واخر دليل زاهر مع روراوة وكيف استقبل اولادنا هناك
http://www.youtube.com/watch?v=6Ie2fKjH0As

صمت المشاعر
14-11-2009, 09:44 PM
تجرى مباراة في أرض أخرى محايدة غير الارض التي غدروهم فيها
و ان شاء الله ارض السودان فال خير علينا

hichem19
14-11-2009, 09:53 PM
اذهبو الى الحبشة فان فيها شعب لا يضلم

toujourvert
14-11-2009, 10:23 PM
ان شاء الله راح يبانو الرجال يوم 18/11 ..و بالمناسبة الحبشة هي اثيوبيا و ليس السودان مع انني اعرف ان كلامك مجازي فقط يعني عندك قصد اخر و شكرا توجور فاغ...دائما اخضر...
شكرا صديقي على تعليقك الجميل ..... وانا اعرف انك فهمت اننا هاربون للسودان من اناس دنستهم افعالهم ........ الله يا عالي علينا عليهم