المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كما يسجدون ....... يتآمرون لا حول ولا قوة إلا بالله


زهرة السوسن
14-11-2009, 09:11 PM
السلام عليكم


اليوم في بداية المقابلة إنتظرت من منتخب مصر بعد دخوله الى الملعب ان يقوم بتصرف ولو بسيط قد يبعده عن المؤامرة التي دبرت لمنتخبنا الوطني ... لكن تفاجأت بتصرف احد اللاعبين الذي اصرت الكاميرات المصرية ان تظهره كثيرا وللأسف كان باديا على وجهه أحساس بالفرح او القدرة والسيطرة ....

ويقولون منتخب ساجدين ...

والله عناصرنا أحسن منهم ومن البطون التي حملتهم

كان يبدو عليه ان إحساسه بالإرتياح كان كبيرا عندما شاهد ضمن منتخبنا عنصرين
رؤوسهم معصبة بالشاش ومنهم من تبدو عليه أثار جروح ...
هذا هو النفاق بعينه

عناصرنا كانت تقاتل ليس من أحدى عشر عنصرا ... بل من كم من الحثالة التي تفوقت بفضل حربها غير الشرعية

هنيئا لنا ........ بعناصرنا الشريفة
والحمد لله على التعادل
وليس الإقصاء


__________________

وعد حنين
14-11-2009, 09:20 PM
مشكووورة سوسن معاك يا الخضرة لآخر لحظة

amira20
14-11-2009, 09:25 PM
ان شالله ينصرنا ربنا في السودان يحياو لاعبينا الشرفاء الشرفاء الشرفاء

mohrafik27
14-11-2009, 09:26 PM
معاااااااااااك يالخضرل حتى أخر قطرة من دمائنا
سنكون أنشاء الله معكم في السودان سنسحق مصرائيل

hichem19
14-11-2009, 09:50 PM
انهم مصرائيليون اخساء انذال

ان شاء الله في السودان رابحينهم يا رب

زهرة السوسن
15-11-2009, 01:01 AM
لا منتخب ساجدين ولا أبو تريكة المبتسم

المتاوطئ
هل أفتوا له بان مافعلوه
بعناصرنا هو حلال والتعاطي بمبدأ - العين بالعين -
حلال

شكرا أبو تريكة
شكرا ياساجد
يا مؤمن




خيبكم الله الى يوم الدين

miroulove66
15-11-2009, 03:53 AM
السلام عليكم


اليوم في بداية المقابلة إنتظرت من منتخب مصر بعد دخوله الى الملعب ان يقوم بتصرف ولو بسيط قد يبعده عن المؤامرة التي دبرت لمنتخبنا الوطني ... لكن تفاجأت بتصرف احد اللاعبين الذي اصرت الكاميرات المصرية ان تظهره كثيرا وللأسف كان باديا على وجهه أحساس بالفرح او القدرة والسيطرة ....

ويقولون منتخب ساجدين ...

والله عناصرنا أحسن منهم ومن البطون التي حملتهم

كان يبدو عليه ان إحساسه بالإرتياح كان كبيرا عندما شاهد ضمن منتخبنا عنصرين
رؤوسهم معصبة بالشاش ومنهم من تبدو عليه أثار جروح ...
هذا هو النفاق بعينه

عناصرنا كانت تقاتل ليس من أحدى عشر عنصرا ... بل من كم من الحثالة التي تفوقت بفضل حربها غير الشرعية

هنيئا لنا ........ بعناصرنا الشريفة
والحمد لله على التعادل
وليس الإقصاء


__________________

لقد بلغ السيل الزبى فعلا و حقا

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

سنقهرهم

سنقهرهم

سنقهرهم

hadjout1
15-11-2009, 04:05 AM
الصغيــــر صغيـــــر

حتى لو حاول التسلق على أكتاف أسياده

و ما يصح الا الصحيــح

http://img2.xooimage.com/files/2/c/4/10-08-06-viva123-9e673.gif

clapمعـــــــــــــــــــــاك يالخضرة clap

icon30معـــــــــــــاكم يا رفاق حليــــــشicon30

و لا يهمكم لسان أو قلم وجد لمدح النفاق

تلك هي المسرحيــات التي يصدقها شعب أحب

و استمتع بعيش حياته في جو المسرحيـات و الأفلام

http://img2.xooimage.com/files/2/c/4/10-08-06-viva123-9e673.gif

miroulove66
15-11-2009, 04:26 AM
http://www5.0zz0.com/2009/11/14/14/862583291.jpg (http://www.0zz0.com)


اللهم اني اسالك

باسمك الاعظم الذي دعاك به انبياءك ورسلك واولياؤك

وأجبتهم

ان تنصر فريقنا الوطني

وان تسعد الشعب الجزائري

وان ترفع راية الجزائر في جنوب افريقيا

آآآآآآآمين يارب العالمين

آآآآآآآآآمين

اللهــــــم آمين

alligator
15-11-2009, 05:21 AM
lisez ce que un poete iraqien a ecrit un jour aux egyptiens

سعدان الجزائري
15-11-2009, 06:15 AM
على الجزائر دولة وشعبا أن تراجع علاقاتها مع مصرائيل لأنه ما حدث للمنتخب الوطني و لمناصريه بعد المبراة لا يمكن السكوت عليه