تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل ... هايل


adel3030
14-11-2009, 09:26 PM
هاذا وين سمعت فالإذاعة الجزائرية حوار مع حليش وقالهم بلي الاصابة تاعي راهي خفيفة وراني رايح نلعب فالسودان وعنتر يحي تاني قالهم أني رايح نلعب
وكنت نسمع في لي جوار تاعنا أكل يغنيو 1.2.3 فيفا لالجيري

والمورال يبان طالع قالو غير زياني كان يبكي
المهم 1.2.3 فيفا لالجيري
و إن شاء الله مربوحة
بصح الشي اللي غاضني قالك المناصرين تاعنا ضربوهم كي خرجو من الستاد ربي يهديهم وربي يسترنا

زهرة السوسن
14-11-2009, 09:39 PM
إن شاء الله خير
هي معركة من حرب

mohrafik27
14-11-2009, 09:41 PM
صحيح معركة من حرب
وان خسرنا المعركة فلن نخسر الحرب
الموت لمصرائيل

miroulove66
14-11-2009, 09:42 PM
عين العقل والله

وكلام في مستوى المقام

هكذا لنكن

محاربون كنا ولم نزل

ما شاء الله فعل

والحمد لله على كل حال

yassin7
14-11-2009, 09:45 PM
هاذا وين سمعت فالإذاعة الجزائرية حوار مع حليش وقالهم بلي الاصابة تاعي راهي خفيفة وراني رايح نلعب فالسودان وعنتر يحي تاني قالهم أني رايح نلعب
وكنت نسمع في لي جوار تاعنا أكل يغنيو 1.2.3 فيفا لالجيري

والمورال يبان طالع قالو غير زياني كان يبكي
المهم 1.2.3 فيفا لالجيري
و إن شاء الله مربوحة
بصح الشي اللي غاضني قالك المناصرين تاعنا ضربوهم كي خرجو من الستاد ربي يهديهم وربي يسترنا





صدقونني أنا لا أكثر من الدعاء ولا ادعو إلا نادرا

اليوم دعوت وسألت ربي أن ينصرنا ويرد إخوتنا سالمين

والآن عرفت لماذا خسرنا في بلدهم وبقيت مباراة فاصلة

لسلامة الجزائريين شكرا لك يارب يا أرحم الراحمين

ولــ لله في ذالك حكم ولا رادة لقضائه الحمد الله والشكر له

moh_aaa
14-11-2009, 09:47 PM
عندو الحق زياني يبكي لان الحقرة ما يقدرش الرجل لي يحترم نفسو يتحملها و شفتو كي غلط معاه زميلو في النادي الالماني واش دارلو زياني و بالتاكيد راح ياخدها بعين الاعتبار ما تعرض له في القاهرة و يصفي حساباته في السودان

achour lakhdar
14-11-2009, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باذن الله كيما زياني الى كان راجل وافحل والله يحفظ لنا كل لاعبينا لانهم قامو بما يجب وقواوي البطل
اكيد ان شاء الله المونديل في 18 باذن الله

yassin7
14-11-2009, 09:51 PM
عندو الحق زياني يبكي لان الحقرة ما يقدرش الرجل لي يحترم نفسو يتحملها و شفتو كي غلط معاه زميلو في النادي الالماني واش دارلو زياني و بالتاكيد راح ياخدها بعين الاعتبار ما تعرض له في القاهرة و يصفي حساباته في السودان

والله عند الحق بصح صــــــــــــايي حابين تبكونا معاكم والله دموع زياني

غالية واش بيكم يا ناس والله الدمعة لصقت والهدرة راحت

salam08
14-11-2009, 09:53 PM
السلام عليكم
اللهم أنصرفريقنا نصر عزيز مقتدر و اجعل الإبتسامة تٌرتسم على وجوههم و ترتسم على وجوهنا جميعا بعد الدموع الحارة التي ذُرفت اليوم

adel3030
14-11-2009, 09:59 PM
ماتخافوش الدموع تاع زياني راهم فال خير
نسيتو كي بكا سعدان واش صرا فالبليدة 3-1 في عين الحسادين
بربي بدموع زياني الغاليين على كل جزائري حر يجيبو 3 بيوت في مرمى الحضري اللي نستعرف بيه هو اللي منعهم منا
ربي يستر حليش وزياني وبلحاج وصايفي وغزال وبزاز ومغني وقواوي وعنتر لموشية ومنصوري من العين يا رب وإستجب لدعائنا

salutmed
14-11-2009, 10:02 PM
و الله لو كانت مصر بها مكة ، لن أحج إليها ، فهم أكثر من منافقين الله يوكيلهم ، ضربو اللاعبين و هم محترفين ، كاين ألي مايعرفش مصر و أهلها ، و ضروك راهم أداو نظرة عليهم ، عاهدو إسرائيل معنتها هم كيما ليهود و حاشا ألي مايستاهلش منهم .

جوداء
14-11-2009, 10:24 PM
يا جماعة كنا على بعد دقيقة من الفوز
راني قريبة نهبل

miroupoisson
15-11-2009, 01:03 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لالجيري..

moha_sat
15-11-2009, 01:06 AM
السلام عليكــــــم
هـذا الكلام يعبــر عــن رأيـي الشخصي ولا يمثــــل أحــــد آخــــر
------
أتمنـى وأرجــو وأصلــي لأن تقطـع العلاقـات مع الدولـة المصريـة بالكامــــــــــــــــــــــــــــــــــل
------
وذلك لأسبـــاب عديـــــدة:
الاعتـــداء على المنتخب الوطني هو اعتداء على السيـــــــــــادة الوطنية لأن المنتخب الوطني يمثل الشعــب الجزائــري والدولــــة الجزائريـة والحكومـة الجزائريـــــــة
ناهيك عن التشكيك في الثورة الجزائرية المجيــــدة وســـــب الشهداء الأبرار وحـرق العلــــم الجزائـــــري
ولا تقل لي إن من فعلوا ذلك ليسوا إلا حالة شاذة ولا تمثل إلا من فعلــــوها لأننا رأيناها لمـرة وإثنيـــن وثلاثـــة على أشكالهــــا وأنواعهـــــا.
وناهيـك عـن اتهامات باطلــــة لهيئات رسمية عليا وخير دليل على ذلــك خروج السفيـر الجزائــري المناضل "عبد القادر حجار" بعـد اتهامه بالكذب من طرف مصري بعد استظافتهم في حصة على قنـــــــاة الجزيـــرة.
وهو ليس من مستوى السفير المناضل "عبد القادر حجار"
وللتذكير ذلك المصري يكن كراهية كبيرة للجزائريين والدليل كلامه على كل القنوات المصريـــــــــــة.
وووووو...والقائمة طويلـــــــة
وفي الأخير أكاد أقسم أن كلام المصريين في الشوراع وفـــي القنوات وفي كل الوسائل الاعلامية على أن الشعب الجزائري والمصري شقيقان واخوان كذب وتمثيل ونفـــاق.
ولكم أن تفسروا كلامي كما شأتـــم فأنا أراه حبا وغيرة وتعصبا لوطني الحبيب "الجزائـــــر"
-------
انشر يا شروق من فضـلك فقد "بلـغ السيـــل الزبـــــى"

ابودارين
15-11-2009, 01:08 AM
لا تتفاجؤو بما يجري في مصر فالعراق و غزة خير دليل على امبر امة نذالة في التاريخ

miroulove66
15-11-2009, 04:04 AM
لا تقنطوا من رحمة الله

واصلوا الهمة و المناصرة

المحاربون في حاجة لمؤازرتكم

اكثر من اي وقت مضى

يلا يا اولاد الخضرة

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

سنقهرهم

سنقهرهم

نهايتهم على ايدينا

نهايتهم على ايدينا

وعد من الله

و لكل فرعون موسى