hamuniver
14-11-2009, 09:27 PM
للأسف لقد أصبت بانهيار عصبي ووصلت جراءه الى المستشفى وهذا بسبب الاعتداء السافر لأحفاد الصهاينة أقول الصهاينة ولقد جاء ردي متأخرا جراء غلق المنتدى من طرف الادارة التي أصبحت تلعب هي الأخرى على أعصاب أعضائها الذين لولا هم لما وجدت ولما وجد المنتدى أصلا ..........
ــ لكن مع كل هذا سأثلج صدوركم أيها الأحبة الغيورين على وطنكم ولاعبيكم وأنصاركم(الاخوة الأعضاء المحترمين) لقد قامت شلة من الأبطال أقول الأبطال بحرق مطعم يديره مصريين في المدينة التي أقطن بها وهذا مباشرة بعد الاعتداء على اللاعبين بدون أدنى سبب وسأعرض لكم الصور لاحقا من أجل الاستمتاع بها واشفاء غليلكم والبقية من الحصيلة ستصلكم في جريدة الشروق الله غاب الجزائر يون شعب ثائر ودو سخون كيما يقولو
ــ وفي الأخير أوجه الكلمة الى أحفاد الصهااااااااااينة (أردتموها حبا مفتوحة فل تكن حربا مفتوحة والمعذرة من الجميع
جزائري ثائر لا يحب الغدر والغدّارييييين
ــ لكن مع كل هذا سأثلج صدوركم أيها الأحبة الغيورين على وطنكم ولاعبيكم وأنصاركم(الاخوة الأعضاء المحترمين) لقد قامت شلة من الأبطال أقول الأبطال بحرق مطعم يديره مصريين في المدينة التي أقطن بها وهذا مباشرة بعد الاعتداء على اللاعبين بدون أدنى سبب وسأعرض لكم الصور لاحقا من أجل الاستمتاع بها واشفاء غليلكم والبقية من الحصيلة ستصلكم في جريدة الشروق الله غاب الجزائر يون شعب ثائر ودو سخون كيما يقولو
ــ وفي الأخير أوجه الكلمة الى أحفاد الصهااااااااااينة (أردتموها حبا مفتوحة فل تكن حربا مفتوحة والمعذرة من الجميع
جزائري ثائر لا يحب الغدر والغدّارييييين