تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لقد فعلها أحفاد الصهاينة برافووووووووووووووو.........؟؟؟؟


hamuniver
14-11-2009, 09:27 PM
للأسف لقد أصبت بانهيار عصبي ووصلت جراءه الى المستشفى وهذا بسبب الاعتداء السافر لأحفاد الصهاينة أقول الصهاينة ولقد جاء ردي متأخرا جراء غلق المنتدى من طرف الادارة التي أصبحت تلعب هي الأخرى على أعصاب أعضائها الذين لولا هم لما وجدت ولما وجد المنتدى أصلا ..........
ــ لكن مع كل هذا سأثلج صدوركم أيها الأحبة الغيورين على وطنكم ولاعبيكم وأنصاركم(الاخوة الأعضاء المحترمين) لقد قامت شلة من الأبطال أقول الأبطال بحرق مطعم يديره مصريين في المدينة التي أقطن بها وهذا مباشرة بعد الاعتداء على اللاعبين بدون أدنى سبب وسأعرض لكم الصور لاحقا من أجل الاستمتاع بها واشفاء غليلكم والبقية من الحصيلة ستصلكم في جريدة الشروق الله غاب الجزائر يون شعب ثائر ودو سخون كيما يقولو
ــ وفي الأخير أوجه الكلمة الى أحفاد الصهااااااااااينة (أردتموها حبا مفتوحة فل تكن حربا مفتوحة والمعذرة من الجميع





جزائري ثائر لا يحب الغدر والغدّارييييين

bravo
14-11-2009, 10:03 PM
يا اخي الكريم لايجوز لك التفوه بمثل هذه الكلام في حق شعب كامل يدين بالإسلام وبلد شقيق لم يفعل شيئا إلا أنه فاز علينا في مقابلة كرة تقدم لا ستاوي عنذ الله شيئا
كلنا نحب الوطن وكلنا نحب الفوز ولكن لا يجب التعصب وحرق ممتلكات الغير تحت حجة كرةالقدم أو غيرها ما ذا لو فعل المصريون بممتلكاتك نفس الشيء؟ ماذا سيكون رد فعلك أجبني دون تعصب
رجاءا أخوتي لا تحملو الأمور فوق طاقتها سنفوز بإذن الله صبرا وكفانا سبا وتعديا على إخواننا تحت تبربرات تافهة جدا

lakbba
14-11-2009, 10:16 PM
المصريون سبوا الشهداء على المباشر ووووو........... فقلنا إعلام متعصب

فكيف نحلل قضية ضرب اللاعبين من طرف المناصريين هل هم ليسوا شعب مصر

إذن لعنة الله على كل مصري

أنا أول من صنع توقيع على المنتدى لزرع المحبة بين الشعبين لكنني

وجدت نفسي أخطأت في وضع التوقيع لأنهم لا يستحقون كل هذه المحبة