مشاهدة النسخة كاملة : عبّر عن رأيك قبل مباراة السودان....
MAMINE301
14-11-2009, 09:37 PM
كيف عشت أجواء المباراة قبل الهدف ؟
و كيف كانت ردة فعلك؟
ما رأيك في الأداء و ماهو سبب تلقي الأهداف؟
ماذا تقول لكل المنتخب قبل مباراة السودان؟
MAMINE301
14-11-2009, 09:51 PM
كنت مع 10 أصدقاء أمام الشاشة
كلنا ننتظر نهاية اللقاء لبداية الأفراح
رغم أن النوافذ مغلقة الاّ أني كنت أرتجف...
ساد صمت رهيب مع تسجيل الهدف الثاني و لم نصدق
ما حدث...
لكن عموما نقول قدّر الله و ما شاء فعل
اللعبون قدموا ما عليهم رغم الظروف المحيطة
ما عدا بعض الهفوات
و تحية خاصة للحكم الشريف و النزيه هـديـةمـمـتـاز
لكن هنالك رسالة للخصم
لقد حفظنا درس المعاملة و تعلمنا كيف ستكون
الضيافة من الآن فصاعدا
و علمنا من هو الأخ و الصديق و الشقيق
أما عن مباراة السودان فلديّ احساس كبير
أنه من يضحك أولا يبكي آخرا
و سنفرح و نقيم الاعراس ان شاء الله
اللهم وفقنا للتأهل الى المونديال
lakbba
14-11-2009, 09:55 PM
عرفت بأن شعب مصر شعب رخيص وكلب لا أخلاق نصفه عرب ونصفه يهود
hichem19
14-11-2009, 10:00 PM
عرفت بأن شعب مصر شعب رخيص وكلب لا أخلاق نصفه عرب ونصفه يهود
مصرائيليين
amira20
14-11-2009, 10:02 PM
كنا نتوقع ان يعيدوا ما فعلوه مع بلومي فهم حقا حثالا وان شالله نربحو في السودان
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir