مشاهدة النسخة كاملة : ثقوا في الله .. فرحنا مؤجل فقط ليوم الاربعاء ..//
miroulove66
14-11-2009, 09:40 PM
قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله و الشكر لله على كل حال
و فرحنا مؤجل ان شاء الله ليوم الاربعاء
لا تقنطوا و لا تحزنوا
إن الله معنا
baya.
14-11-2009, 09:48 PM
راني معاك ختي miroulove66
ان الله معنا
miroulove66
15-11-2009, 04:20 AM
راني معاك ختي miroulove66
ان الله معنا
شكرا اختااااااااااااااااااااااااااااه
فرح مؤجل لا غير
و ماشاء الله فعل
سنقهرهم
و سوف نفوز عليهم بنفس النتيجة التي انهزمنا بها في تل ابيب
hadjout1
15-11-2009, 04:52 AM
قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله و الشكر لله على كل حال
نعم ، قدر الله و ماشاء فعل
فأهدافهم سجلت في دقائق غريبة و فريدة
توكلنا على الله
و فرحتنا ان شاء الله
مؤجلة ليوم الأربعاء
وسط اخواننا السودانيين بعيدين عن "busted_redالبلطجة المـ....busted_red"
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir