المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد المباراة 5 اشياء في صالح المنتخب الوطني


belfodil_z
14-11-2009, 09:49 PM
بالرغم من انا كن نتمى العودة بتأشيرة المونديال من القاهرة الا أن مشيئة الله كان عكس ذلك و خليونا نشوفي أهم ما كسبه المنتخب الوطني من وراء هذه النتيجة
1- التخلص من الضغط الجماهيري و حتى الأمني ما دام الامن كان مشارك في الاحداث التي لحقت بمنتختبا
2- تراجع عزيمة المصريين و عودة الغرور الى انفسهم " و هو ما يؤكده محللوهم و اعلاميوهم بان لاعبيهم يكون لهم دفع اقوى عند الشدائد " كما حدث لهم في كأس القارات بعد ان اطاحو ببطل العالم و هزموا على ايدي متذيلي الترتيب
3 - فرصة للطاقم الفني لتدارك الاخطاء التكتيكية و اعادة النظر فيما يخص مشاركة بعض الاعبيين "من دون الاشارة الى هوية اللاعبين لان الكل شاهد المبارات و يعرف من المقصود "
4- اربع ايام ان شاء الله تكون كافية لرجوع المصابين، الاصابات التي كلفت الطاقم الفني تغييرين على حساب الخيارات التكتيكية
5 - من الجانب الجماهيري يكون المصريون قد خسروا عامل الارض "حيث يجيدون اللهب افضل على ارضهم " في مقابل اننا كسبنا نحن عامل الجمهور باعتبار اجراءات دخول السودان و الاقامة و التحرك تكون مختلفة عنها في مصر مع مناصفة التذاكر بيننا و لا داعي هنا لمقارنة التشجيع المصري بالتشجيع الجزائري و العالم كله يعرف هذا
يبقى علينا نحن كمناصيير مواصلة الوقوف خلف محاربينا و الاكثار من الدعاء لهم ولا تنسوا ان الله لا يرد دعوة المظلومين ما دمنا قد ظلمنا في بلدهم و سال دم رجالنا على ارضهم كما سال دم ابطالنا ايام حرروا لهم سيناء
و أخيرا اطالب الاخوة بعدم مشاهدة قنواتهم الفضائية لا خاطر طلع السكر busted_red و هذا ليس في صالحنا و بربي ان شاء الله نعاودولهم سيناريو سوسة clap2004
اللهم انهم فرحوا شعبا بكامله فلا تخيبهم
اللهم انهم انسونا همومنا و احزاننا فلا تنسهم فرحة المونديال
اللهم ان لاعبينا ظلموا في بلادهم و اسيلت دمائهم على مرآ مسؤولهم ، اللهم انت قلت " ادخو مصرا ان شاء الله آمنين " و لكنا دخلنا مصرا خائفين و انت اعلم بما حدث لهم فيا ربي رد اليهم مظلمتهم

amira20
14-11-2009, 09:54 PM
اللهم انصرنا في السودان يارب ونوكلوا عليهم ربي الله لاتربحهم معاك يالخضرا ديري حالة

hichem19
14-11-2009, 09:55 PM
اذهبو الى الحبشة فان فيها شعب لا يضلم

baya.
14-11-2009, 10:24 PM
امين يارب
اخوتي والله مادام عندنا فرصة الدعاء علاش لالا
لازم نحسن الظن بالله
ان بعد السر يسرا ان بعد العسر يسرا

toujourvert
14-11-2009, 10:29 PM
6_ القوة البدنية لا تنساها يا صاحبي اليوم ابان مول الركبة

moh_aaa
15-11-2009, 12:29 AM
اللهم انصرنا في السودان يارب ونوكلوا عليهم ربي الله لاتربحهم معاك يالخضرا ديري حالة
يعطيك الصحة بنت قالمة نستعرف بيك nosweatnosweat

amine2009
15-11-2009, 03:35 AM
ان شاء الله النصر للمنتخب الوطني الجزائري في السودان

miroulove66
15-11-2009, 03:45 AM
أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله