تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حسم تأشيرة المونديال يتأجل لمباراة فاصلة في السودان الشقيق


hacker_mila
14-11-2009, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم



بعد هزيمة المنتخب الوطني اليوم بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء و تساويه مع المنتخب المصري في كل شيء .. تأجل حسم تأشيرة المونديال لمباراة فاصلة ستقام هذا الأربعاء بالعاصمة السودانية الخرطوم...
رغم مرارة تضييع التأهل من القاهرة ، و رغم الإحباط الذي أصاب الكل ، و لكن من واجبنا البقاء خلف منتخبنا الوطني حتى آخر دقيقة من التصفيات.. لأن التأشيرة مازالت في اللعب، و ستلعب فوق أرضية ميدان محايدة.. نتمنى أن تكون فال خير على المنتخب الوطني .. و هنا سيلعب الدور النفسي جانبا مهما
يجب تهيئة اللاعبين نفسيا حتى يلعبو مباراة هذا الاربعاء بكل قوة ، رغم أن المعطيات ضدهم تماما
و لكن مادامت الفرصة موجودة، يجب ألا ندعها تفلت منا ،و يجب أن نحاول استغلالها
و ربي يجيب لي فيه خير
و الحمد لله رغم كل شيء

miroupoisson
15-11-2009, 01:01 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لاجيري..

miroulove66
15-11-2009, 03:51 AM
لقد بلغ السيل الزبى فعلا و حقا

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله