المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحافلة تتعرض لوابل من الحجارة بعد اللقاء


سليم يلل
14-11-2009, 10:43 PM
السلام عليكم
اكد السيد مشرارة في اتصال هاتفي مع الاذاعة الوطنية ان فريقنا انتظر أكثر من ساعتين في الملعب في انتظار التعزيزات الأمنية حتى يغادره بسلام وهذا لعبة خسيسة أخرى من المصريين للنيل من معنويات لاعبينا واستغل لاعبونا هذا الوقت وباحترافية كبيرة في دخول ارضية الملعب وتحية جماهيرنا ولقيت هذه اللفتة تجاوبا مدويا من الجمهور
وفي خضم مكالمة اخرى مع رضوان بوحنيكة -جريدة الهداف- الذي كان بالقرب من الحافلة حين خروجها سمعت شخصيا وبأم أذنيَّ وعلى المباشر ..الجماهير تصيح وان تو ثري فيفا لالجيري وقوبلت بدموع زياني وتأثر البقية
وفي اتصال آخر بعدها مع روراوة أكد هذا الأخير أنهم تعرضوا لفخ مدبر وتعرضوا لرشق كبير وكبير جدا بالحجارة بالاضافة إلى أحد مبعوثي الفيفا هو بداخل الحافلة ودوًّن كل التجاوزات ولكن ما لم أفهمه أن روراوة لم يعط الحدث أهمية كبيرة حيث ركز على لقاء الخرطوم مع أن الفيفا حذرت مصر من قبل
هذا ما سمعته والله أعلم

سليم يلل
14-11-2009, 10:49 PM
وسمعت ايضا أن الأنصار تركوا فريسة سهل بيد المصريين وتعرض كثير منهم للاعتداء
والله أعلم
اين اليتيمة؟؟؟

moh_aaa
15-11-2009, 12:24 AM
انت راك تسقسي على اليتيمة ..هههههههه ياخي اسمها يتيمة ... تاوعنا ناس ملاح و لكن للاسف ما عندهومش النيف و كي تجي في رؤوسهم لتما باه يعرفو النيف و الرجلة هههه هادي لا زم تعرفها

صمت المشاعر
15-11-2009, 12:34 AM
يعني الخبر صحيح
يا الله اعدهم سالمين
نريد عودة اخوتنا كلهم من اراضيهم سالمين
اللهم احفظهم يا الله
واش ماكنش ليحكمهم هادو
اين العدالة المنصفة
فليتركونا بسلام
بركات واش داورا من قبل

زهرة السوسن
15-11-2009, 12:39 AM
الفيفا
والعرب المؤيدين والمتخاذلين مع مصر
والإتحادية المصرية على رأسها من لا زهر(حظ) له يوم 18-11
وكل مصري ارعن هدد وأرهب عناصرنا من الفريق او المناصرين


انتم و المونديال ................ الى الجحيم

خذلكم الله الى يوم الدين

ابودارين
15-11-2009, 12:42 AM
والله يا جامعة الجزائر هي من سيناهل الى المنديال احساسي لا يخيبني
وقد تنبات بانهزام النتخب الوطني البارحة ولم اجرا على كتابة الموضوع حتى لا احرح المشاعر وانا الان اتنبا بتاهل الجزائر باذن الله في الخرطوم 2 0 للجزائر
باذن الله يومها لاجمهور صهيوني ولا امن صهيوني ولا قذارة
اطردوني من المنتدى ان لم يتحقق هذا التنبا

صمت المشاعر
15-11-2009, 12:42 AM
جيبولنا خاوتنا الله يحفظكم
نقولولهم: كيما قالت اختي زهرة
انتم و المونديال ... الى الجحيم

خذلكم الله الى يوم الدين

miroupoisson
15-11-2009, 01:11 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لالجيري..

amine2009
15-11-2009, 02:04 AM
الفيفا
والعرب المؤيدين والمتخاذلين مع مصر
والإتحادية المصرية على رأسها من لا زهر(حظ) له يوم 18-11
وكل مصري ارعن هدد وأرهب عناصرنا من الفريق او المناصرين


انتم و المونديال ................ الى الجحيم

خذلكم الله الى يوم الدين

miroulove66
15-11-2009, 03:30 AM
والله يا جامعة الجزائر هي من سيناهل الى المنديال احساسي لا يخيبني
وقد تنبات بانهزام النتخب الوطني البارحة ولم اجرا على كتابة الموضوع حتى لا احرح المشاعر وانا الان اتنبا بتاهل الجزائر باذن الله في الخرطوم 2 0 للجزائر
باذن الله يومها لاجمهور صهيوني ولا امن صهيوني ولا قذارة
اطردوني من المنتدى ان لم يتحقق هذا التنبا

أبادلك نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله