المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرق العلم الجزائري من طرف الجمهور المصري


hacker_mila
14-11-2009, 11:01 PM
حرق العلم الجزائري من طرف الجمهور المصري



في انزلاق خطير وبإهانة معلنة أقدمت مجموعة من الشبان المصريين على حرق العلم الوطني الجزائري، في وسط الشوارع المصرية غير مبالية لفعلتها التي تمس سيادة ورمز من رموز الدولة الجزائرية

اين انت يسي عيد العزيز بوتفليقة الـغـضـبالـغـضـب








http://www.youtube.com/watch?v=_vodgCUa_gA




http://www.youtube.com/watch?v=spQdMvJw7Rk

yassin7
14-11-2009, 11:39 PM
راه راقد مع العشيقة نتاعو

ما تستنا منو والو

قول وين راك يا زروال

اهدر على الرجالة


حرق العلم الجزائري من طرف الجمهور المصري

في انزلاق خطير وبإهانة معلنة أقدمت مجموعة من الشبان المصريين على حرق العلم الوطني الجزائري، في وسط الشوارع المصرية غير مبالية لفعلتها التي تمس سيادة ورمز من رموز الدولة الجزائرية

اين انت يسي عيد العزيز بوتفليقة الـغـضـبالـغـضـب

زهرة السوسن
14-11-2009, 11:51 PM
فاليحرقوا اشباه الصهاينة
عزتنا ضميرنا ورايتنا قلوبنا تنبض حرقة على حب الجزائر
ومحاربونا في معتقلهم بمصر الأمان

لم تعد أمنة لأي جزائري
والعين بالعين

وليعلم المصريين أنهم اظافوا في قلوبنا فجوة سوداء من حقارتهم
لنا , بعد اليوم لا جيزي ولا اي تعامل مع اي شركة مصرية

من اليوم عزتنا في إستعادت الإعتبار لعناصر منتخبنا


هي اربعة أيام .... لك المونديال إذا مكنك الله منه والى الجحيم

ولنا شرفنا وعزتنا ................. يا بلد الخبث والخبائث
وبلد لا امن ولا حضارة
بلد الأنحطاط و الذل و العار على الأمة الإسلامية والعربية

صمت المشاعر
15-11-2009, 12:25 AM
لهذه الدرجة
المنحطون منحطون
و عزتنا و كرامتنا لن تهان أبدا.
كرهتهم لدرجة كبيرة
ماذا ننتظر منهم؟؟؟؟
أملنا الوحيد خروج ابناءنا من اراضيهم
نأمل عودتهم سالمين

yassin7
15-11-2009, 12:32 AM
لهذه الدرجة
المنحطون منحطون
و عزتنا و كرامتنا لن تهان أبدا.
كرهتهم لدرجة كبيرة
ماذا ننتظر منهم؟؟؟؟
أملنا الوحيد خروج ابناءنا من اراضيهم
نأمل عودتهم سالمين



هذا ما كنت أقوله جبولنا خاوتنا الله يحفظكم

صمت المشاعر
15-11-2009, 12:38 AM
صح
جيبولنا خاوتنا الله يحفظكم

miroulove66
15-11-2009, 04:09 AM
صح
جيبولنا خاوتنا الله يحفظكم

ام بشرى
15-11-2009, 05:25 AM
منافقين يروحو يحرقو علم اليهود ويفتحو معبر رفح عندو الحق اللي قال اعظم دولة هي مصر لانوثمانين مليون منافق استطاعو تكوين دولة

sohib17
15-11-2009, 06:15 AM
جيبولي علم مصر نحرقووو

djefalmeftah
15-11-2009, 06:24 AM
http://www.asisli.co.cc/upload/aln3esa-1258205715.gif



هدية للاخو المصرين

http://www.asisli.co.cc/upload/aln3esa-1258205715.gif

الله غالب نحب بلدي نفدها بعمر