تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مناصرة الفريق الوطني ...


algerian lover
14-11-2009, 11:42 PM
السلام عليكم ..

-- مسائكم سعيد --

---حملة مناصرة الفريق الوطني---
---

هدفي من طرح هاذا الموضوع هو رفع معنويات الشعب أولا وقبل كل شيء بالرغم من ضرب اللاعبين والمضايقات التي تعرض لها اللاعبين في الملعب والجمهور أيضا وبالرغم من أننا لعبنا في ملعبهم ووسط جمهورهم ووسط 80 ألف مشجع ...يبقى الأمل وتبقى الثقة وهي الأهم .. رغم أننا أدينا مباراة جميلة ووالله فقط المنتخبات القوية هي من تلعب كما لعبنا اليوم تحت ضغط رهيب ..
----
وغرضي الأول هو إعادة إحياء الثقة في نفوس الناس وتشجيع المنتخب من جديد " إخواننا المصريون يصممون للفريق الخاص بهم وهم في حملة تشجيع المنتخب " وهذا ما أريد أن يقوم به أي شخص جزائري صمم للفريق شجع فريقك كالعادة أدهن أي حائط تلقاه في طريقك بالعلم الوطني سجلو أغاني تحفيزية للفريق أعلمو أي شيء لنصرة فريقنا ..
----
وفي السودان إن شاء الله سيكون هناك فرق كبييير لأنو سيكون الجمهور مقسم على 3 .
ثلث للمصريين ألي بالطبع بلد مجاور ليهم وثلث للجزائر وثلث للسودان ..
فيما يخص المصريين : السودان بلد مجاور لهم وعلى ما أظن بطاقة التعريف فقط تسمح لهم بالدخول للأراضي السودانية..
فيما يخص الجزائريين : فيزا السودان سهلة جدا فقط : صورتان وشهادة ميلاد وجواز سفر و 3000 دج ..والفيزا تهزها في يوم واحد والخطوط الجوية من تونس إلى السودان - آو من الجزائر إلى القاهرة ومن القاهرة إلى السودان .
" وللعلم خبر مفرح من طرف الرئيس بوتفليقة بارك الله فيه وجازاه كل الخير وربي يفرحو ويرحم أمو المتوفات " على الساعة ال 11 بتوقيتنا في الإذاعة الوطنية أمر الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على لسان روراوة رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بترحيل جميع الجماهير الجزائرية من مصر إلى السودان وكل شيء على حساب الدولة وهو الأمر المفرح جدا ..
المبارات ستقام في ملعب المريخ السوداني على الساعة 6 بالتوقيت الجزائري ..
فيما يخص التذاكر ..20000 تذكرة للمناصرين الجزائرين ومثلهم للمناصرين المصريين و5آلاف للسودانيين ..وللعلم الإتحادية الاجزائرية ستشتري جميع التذاكر ولو يحضر مناصر جزائري واحد ..
---
آخر الأخبار أيضا تفيد بأن عنتر يحي وصايفي و حليش سيلعبون المباراة القادمة ولا تخوف من غياب قاواوي لأنو سيخلفه الحارس المعروف شاوشي ...ويبدة مكان لموشية .. وهكذا التشكيلة كاملة ..والجمهور متواجد .. والأجواء ستكون جميلة وطبعا العامل النفسي هو الأهم سيكون أيضا http://4algeria.com/ib/images/smilies/thumbup1.gif ..
---
بعد كلامي هذا كل شيء رائع وكل حاجة حسب حسابها يبقى فقط تشجيعنا لفريقنا ..فلا تخيبو ظن الفريق بنا حتى لا يخيب ظننا ..
---
ملاحظة صغيرة فقط : أرجو أن يثبت الموضوع من طرف المشرف وإذا لم يتم ذلك أرجو أن يضع كل من يدخل الموضوع أن يترك ردا حتى لا يذهب الموضوع المحفز مهب الريح ..

وكما شجعو فريقهم حتى آخر دقيقة سنشجع فريقنا حتى آخر جزء من الثانية ..

وفيف لالجيري ...
vive l'algerie ...


http://45.img.v4.skyrock.net/451/shaid/pics/2689785190_small_2.jpg



http://45.img.v4.skyrock.net/451/shaid/pics/2685325824_small_1.jpg




تحيا الجزائر بلد المليون ونص المليون شهيد ..

yassin7
14-11-2009, 11:50 PM
صحيت خويا على المعلومات ممكن ثمن الرحلة من تونس لسودان

أرجوك صحابي الكل راهم يسقسو على الثمن أنا أنتظر

ولي عندو معلومات يفيدنا

algerian lover
14-11-2009, 11:55 PM
العفو خويا يسين بارك الله فيك وإن شاء الله المورال مازال مازال ..
وبربي إن شاء الله فالسودان
...

زهرة السوسن
15-11-2009, 12:14 AM
ياسين
قدر الله وماشاء فعل

ان شاء الله الجزائر منتصرة والمجاربين فايزين باي نتيجة

yacine_algeria
15-11-2009, 12:14 AM
شكرا اخي سعيد على الموضوع و على المعلومات
كما قلت خويا سعيد أنو لا يلعب هذه المباراة سوى المنتخبات الكبيرة مثل الجزائر طبعا
أريد وضع أهم النقاط التي خرجت بها من المباراة
1- اعادة المنتخب الوطني تنظيم صفوفه باحترافية ما جعل المنتخب المصري يعاني أكثر من مرة من هجومات الجزائرية و الكرات الثابتة
2- ضغط كبير من الجمهور المصري 70 ألف لا تقارن ب 2000 و برغم من ذلك سمعنا حناجرهم تردد وان, تو, ثري.. فيفا لالجيري يعطيهم الصحة
3- برغم الاصابات الى ان لعبنا بتلك الطريقة طريقة الكبار
4- الهدفين سجلا في وقتين حساسين يعني الأول جاء في الدقائق الأولى خادع الدفاع و الحارس بارتداد الكرة في عدة اتجاهات
5- لضغط وقت بدل ضائع على لاعبي المنتخب الوطني لأنها كانت غير نسبية و يقال أن الهدف تسلل و الله أعلم
أنا متفائل نفوزو ان شاء الله لأنو سعدان يعرف كيف يقف عند الأخطاء و تصحيحها
و ان شاء الله نفوزو و نتأهلو لمونديال جنوب افريقيا 2010
تحياتي

صمت المشاعر
15-11-2009, 12:19 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله غير طلعتلي المورال اكثر اخي السعيد
اكيد لازم نناصرهم الى اخر دقيقة
و قد أثبت الفريق جدارته بالرغم من الضغوطات و المصاعب التي تلاقاها
بقي لنا خيط اخير نتشبت به الى الاخر عله يوصلنا الى بر جنوب افريقيا
و باذن الله سيكون الحظ حليفنا هذه المرة و تكون ارض السودان فال خير
اعيد شكر و بارك الله فيك
دمت بخير
تحية طيبة

algerian lover
15-11-2009, 12:30 AM
مشكوران خويا يسين وأختي صمت على الدعم المعنوي وإن شاااااااااااء الله المونديال يا رب ..

miroupoisson
15-11-2009, 12:55 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لاجيري..

بطال
15-11-2009, 01:18 AM
http://www.3sl3.com/up/upfiles/uk230525.jpg

idir
15-11-2009, 01:51 AM
تحيا الجزائر بلد المليون ونص المليون شهيد ..

amine2009
15-11-2009, 02:09 AM
الفيفا
والعرب المؤيدين والمتخاذلين مع مصر
والإتحادية المصرية على رأسها من لا زهر(حظ) له يوم 18-11
وكل مصري ارعن هدد وأرهب عناصرنا من الفريق او المناصرين


انتم و المونديال ................ الى الجحيم

خذلكم الله الى يوم الدين

toujourvert
15-11-2009, 02:43 AM
مازالنا من اوراكم يا خونة العرب يا كلاب شارون على حدود غزة

miroulove66
15-11-2009, 03:21 AM
قدرالله و ما شاء فعل

الحمد لله و الشكرلله على كل حال

وفرحنا مؤجل ان شاء الله ليوم الاربعاء

لاتقنطواو لاتحزنوا

إنا لله معنا



قدرالله و ما شاء فعل

miroulove66
15-11-2009, 03:32 AM
أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله