مشاهدة النسخة كاملة : لمن يريد ان يفش غله في الحكومة فل يتفضل مشكور
yassin7
15-11-2009, 12:27 AM
لمن يريد أن يفش غله في الدولة أو الحكومة
ويعبر عن غضبه لما فعلوه بنا من ( ت ط ح ا ن )
ولا مبالات التي شهدناها منهم
تفضلو الرابط
http://www.cg.gov.dz/arabe/index.php?option=com_content&task=view&id=66 (http://www.cg.gov.dz/arabe/index.php?option=com_content&task=view&id=66)
moh_aaa
15-11-2009, 12:36 AM
tearsانا وليت نشوف في روحي ما نسواش بسبب هاد المواقف لي لقاو اللاعبين رواحهم فيها ....35 مليون جزائري جرحوهم و شتموهم و ضربوهم من خلال ضربهم للاعبين و ر غم هدا وقفوا وقفة الرجال و واجهوا و ما خافوش بصح لي قلت عليهم الله يديهم ان شاء الله ..الله يرحم ايام بومدين و زروال ....
miroupoisson
15-11-2009, 12:57 AM
حناجرنا تدوي لكم 1 2 3 فيفا لاجيري..
miroulove66
15-11-2009, 04:10 AM
لا تقنطوا من رحمة الله
واصلوا الهمة و المناصرة
المحاربون في حاجة لمؤازرتكم
اكثر من اي وقت مضى
يلا يا اولاد الخضرة
أبادلكم نفس الاحساس و الله
في السودان يكرم المحارب
و الشحات يهان
وعد من الله
فرحكم مؤجل فقط
ليوم الاربعاء
فانتظروا حكمة الله
و لا تقنطوا
هكذا خسرنا و ما رحموا حد
كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم
و الله واحد مارايح يخرج بخير
الغدار غدار
لكن الله قدر و ماشاء فعل
و الخير فيما اختاره الله
سنقهرهم
سنقهرهم
نهايتهم على ايدينا
نهايتهم على ايدينا
hadjout1
15-11-2009, 04:17 AM
في هذا الوقت نحتاج زيادة الثقة فيما بيننا
و لا تجعل المصري المضحوك عليه من عائلة مبارك
يضحك عليـك و أنت ابن الكبار sly
ابن الجزائر بلاد الرجال و العزة sly
miroulove66
15-11-2009, 04:22 AM
في هذا الوقت نحتاج زيادة الثقة فيما بيننا
و لا تجعل المصري المضحوك عليه من عائلة مبارك
يضحك عليـك و أنت ابن الكبار sly
ابن الجزائر بلاد الرجال و العزة sly
عين العقل و الله
و كلام في مستوى المقام
هكذا لنكن
محاربون كنا ولم نزل
ما شاء الله فعل
سعدان الجزائري
15-11-2009, 06:42 AM
يا أخي و الله غير عندك الحق نحن دائما هذه هي حالنا مع مصرائيل في كل المناسبات الكروية و في الاخير نخرج نحن المخطئين و هذابسسب سكوتنا عن حقنا و افرض يا أخي أن ما حدث للاعبينا في مصر حدث للاعبي مصرائيل في الجزائر هل كان المصرائيليون سيدعون الى الأخوة و نسيانما حدث و لعب المباراة في وقتها ...فوالله ثم والله ستلغى المباراة وليس ببعيد عنك ما قام به المصريون من ضغط بعدماقامت جماهيرنا باشعال الشماريخ كما يقولون فأقامت مصر الدنيا و لم تقعدها و عوقبنا بالغرامات التهديد أما عندما يسيل دمك و يرتج دماغك فعقابه التحذير و الطلب بالتعهد
Silver Diamond
15-11-2009, 02:02 PM
معاااااااااااااك يا لخضرااا ..ديري حالة
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir