تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل أنا جزائري متعصب لوطني


moha_sat
15-11-2009, 12:56 AM
السلام عليكــــــم
هـذا الكلام يعبــر عــن رأيـي الشخصي ولا يمثــــل أحــــد آخــــر
------
أتمنـى وأرجــو وأصلــي لأن تقطـع العلاقـات مع الدولـة المصريـة بالكامــــــــــــــــــــــــــــــــــل
------
وذلك لأسبـــاب عديـــــدة:
الاعتـــداء على المنتخب الوطني هو اعتداء على السيـــــــــــادة الوطنية لأن المنتخب الوطني يمثل الشعــب الجزائــري والدولــــة الجزائريـة والحكومـة الجزائريـــــــة
ناهيك عن التشكيك في الثورة الجزائرية المجيــــدة وســـــب الشهداء الأبرار وحـرق العلــــم الجزائـــــري
ولا تقل لي إن من فعلوا ذلك ليسوا إلا حالة شاذة ولا تمثل إلا من فعلــــوها لأننا رأيناها لمـرة وإثنيـــن وثلاثـــة على أشكالهــــا وأنواعهـــــا.
وناهيـك عـن اتهامات باطلــــة لهيئات رسمية عليا وخير دليل على ذلــك خروج السفيـر الجزائــري المناضل "عبد القادر حجار" بعـد اتهامه بالكذب من طرف مصري بعد استظافتهم في حصة على قنـــــــاة الجزيـــرة.
وهو ليس من مستوى السفير المناضل "عبد القادر حجار"
وللتذكير ذلك المصري يكن كراهية كبيرة للجزائريين والدليل كلامه على كل القنوات المصريـــــــــــة.
وووووو...والقائمة طويلـــــــة
وفي الأخير أكاد أقسم أن كلام المصريين في الشوراع وفـــي القنوات وفي كل الوسائل الاعلامية على أن الشعب الجزائري والمصري شقيقان واخوان كذب وتمثيل ونفـــاق.
ولكم أن تفسروا كلامي كما شأتـــم فأنا أراه حبا وغيرة وتعصبا لوطني الحبيب "الجزائـــــر"
-------
icon28icon28icon28"لقد بلـغ السيـــل الزبـــــى"icon28icon28icon28

miroupoisson
15-11-2009, 01:10 AM
بلـغ السيـــل الزبـــــى

miroulove66
15-11-2009, 03:50 AM
لقد بلغ السيل الزبى فعلا و حقا

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

سعدان الجزائري
15-11-2009, 06:49 AM
و الله غير انت راجل نتاع الصح
لان ما حدث لمنتخبنا ليلة وصوله الى مصرائيل لا يمكن السكوت عليه وكيف يمكن للاعب متعرض لاعتداء يوم الجمعة ان يلعب مقابلة مصيرية يوم السبت و الفيفا تشاهد ذلك و لم تحرك ساكنا و ليست هذه المرة الاولى من مصرائيل فالتجارب معها مريرة و لكننا نحن لا نتعلم من الماضي شيئا هانحن ندفع الثمن و بعد هذا كله يتعرض مناصيرنا الى الضرب رغم ان منتخبهم هو الفائزفكيف سيكون عليه الأمر لو تأهلنا هل سيعدم مناصرونا في القاهرة لماذا لا نتعلم من الماضي ...........ووالله لو كنت رئيسا للجمهورية الجزائرية لقطعت العلاقات مع مصرائيل ...قد يقول البعض لأجل كرة قدم .....نعم لأن هم استحلوا وأحلوا لأنفسهم كل الطرق للفوز بكرة القدم هذه والله يجيب الخير....... والموت لمصرائيل

kingtou
15-11-2009, 04:17 PM
و الله انت راجل نتاع الصح

غزاوية
15-11-2009, 06:24 PM
لقد ظهرتم على حقيقتكم يا المصرائليين انتم
قتلة...يهود... سفاحيين... سيبقى هذا وصمة عار عليكم..

كل العالم يشهد ضدكم ....سال دم الجزائر ..قتلتم أرواحا بريئة.....سننتقم هذا
اكيد فـــدم الجزائريين غالي.....اقسم بالله اننا
سننتقم.....روحوا اتخباوا والله اونحكموا كاش مصري غير يقرا
الفاتحة على روحوا....آآآآآه نسيت انكم لستم مسلمين ..... لا تعرفون لا الاسلام و لا الفاتحة و لا حتى تنتمون حتى
للعرب.....سيلحقكم العار طول حياتكم....و تأكدوا أنه لن يذهب دم شهدائنا هكذا


تحيـــــــا الجزائــــر

powerdz
15-11-2009, 06:31 PM
انا جزائري متعصب ..... دم الجزائريين لن نمر عليه مرور الكرام
هذا في إنتظار تأكيد خبر وفاة 11 مناصرا جزائريا و سيكون أنذاك قول آخر .
شكرا أخي أساندك قلبا و قالبا .

Touline
15-11-2009, 06:58 PM
والله في هذه الحالة لن يبقى اي لحد غير متعصب...ربي يرحمهم..يعجز اللسان عن التعبير حقيقة!! أي أخوة واي وحدة عربية هذه التي نراها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

islam44
15-11-2009, 07:43 PM
الله يحفظك خويا هذا الكلام الصحيح بزاف التمثيل و الهدرة تاع خاوة و اشقاء كلش بان
المقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا طعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة

جمال الاوراسي
15-11-2009, 08:04 PM
والله كلامك هو عين العقل نعم التعصب ادا كان التسامح اوصلنا الي ماصرنا اليه مصر ماتت بموت جمال عبد الناصر لم يتبقي الا الحثالة قوادين اسرائيل صدق من سماهم مصرائيل مصرائيل مصرائيل

LAMINEMCA
15-11-2009, 08:22 PM
كلامك صحيح واشكرك علا الموضوع ت
يستقبلون ليفني والقيادات الاسرائيلية بالورود
واخوانهم المسلمين ب.......
مصرائيل

CHOROUK2009
15-11-2009, 08:41 PM
ارجو من رواد هذا المنتدى ان يروجو لقطع العلاقات مع مصرائيل وان يجرى استفتاء واسع حتى يوصل الى كافة الشعب الجزائري وتحيا الجزائر

AZIZ009
15-11-2009, 09:00 PM
t a mille raison mon frere ce sont 3oumala li israel w nsabhom hacha ahrar misr

azooo23
15-11-2009, 10:15 PM
كلنا نحب الجزائر ونذرف الدموع من اجلها يا اخي

مريم150491
16-11-2009, 12:17 AM
بان بلي يكرهونا المصريين واش نقولكم يا جزائرييييييين هدي توصينا على الجاية وهدي نتمنى تكون سبب في تكاتفنا في مع بعض ونحطو يد بيد باش نبنيو جزائر ملؤها السلام والاستقرار والحب بين الشعب ونكونو قدوة العرب
ونتخلصو من الاحقاد اللي بيناتنا لاننا امة واحدة ديننا واحد رسولنا واحد وعلمنا واحد وبلاادنا واحدة وهيا يد بيد باش تحيا دزاييييييييييييييييييييييييييير

ومكرة في الغيارين اللي يكرهونا


وان شاء الله الجزائر تقعد ديما شامخة شامخة شامخة