تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اطردوني من المنتدى اذا لم تتاهل الجزائر


ابودارين
15-11-2009, 12:58 AM
زملائي الاعضاء الكرام بعد التحية و السلام
- اريد ان اوضح شيءا مهما امتنعت عن وضعه قبل المباراة
نتيجة المباراة كنت مناكد منها وكنت متيقن بان الفريق الجزائري سيهزم ليس لانه ضعيف بالعكس تماما لانه قوي جدا
ولكن الظروف التي مر بها منذ وصوله الى الدولة العبرية العربية لا يستطيع بشر تحملها ونتيجة اللقاء و اداء المنتخب الوطني و الانفاس التى حبسها في الجمهور المصري خير دليل على قوته و اخلاقه و و طنيته.

اما الان وانا راض بالنتيجة و الاداء للمنتخب الوطني وراضي بمكان اجراء اللقاء الفاصل و و اثق بمدربنا القدير ااكد لكم باننا سنفوز و ان هذا الاحساس يراودني كما راودني الاحساس بالخسارة المشرفة للفريق الوطني

ان هذا التنبا اكيد باذن الله تعالى و احاسيسي قلما تخطا و سنفوز في الخرطوم بنفس النتيجة التي انهزمتا بها في تل ابيب

يوم الاربعاء ليس ببعيد وانا نستعد لان احظر من المنتدى ان لم يصدق كلامي

قلوبنا ستتجه الى السودان فرحا ونورا بعد ان كانت تتقطع في تل ابيب طيلة الثلاث ايام الماضية

من اليوم لاقنوات ولا افلام ولا اي شيئ ببيتي يلفظ بالهجة المصرية - عفوا اليهودية
ولا ثقة في شعب يحزظ ضد ابن جلدته من قبل اكبر هرم في دولتهم
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم حسبنا الله ونعم الوكيل في حكومتنا
و الله يرحمك يا الهواري

miroulove66
15-11-2009, 04:14 AM
لا تقنطوا من رحمة الله

واصلوا الهمة و المناصرة

المحاربون في حاجة لمؤازرتكم

اكثر من اي وقت مضى

يلا يا اولاد الخضرة

سنفوز بنس النتيجة

التي انهزمنا بها

في تل ابيب

ماتخافوووش

أبادلكم نفس الاحساس و الله

في السودان يكرم المحارب

و الشحات يهان

وعد من الله

فرحكم مؤجل فقط

ليوم الاربعاء

فانتظروا حكمة الله

و لا تقنطوا

هكذا خسرنا و ما رحموا حد

كيفاش تحبوا يديروا لو ان الله قدر و تاهلنا في بلادهم

و الله واحد مارايح يخرج بخير

الغدار غدار

لكن الله قدر و ماشاء فعل

و الخير فيما اختاره الله

سنقهرهم

سنقهرهم

نهايتهم على ايدينا

نهايتهم على ايدينا

Silver Diamond
15-11-2009, 12:57 PM
سنفووووووووووووووووووووووز باذدنه تعالى

ثقتنا في المدرب كبيرة و في لاعبينا اكبر

لن نفقد الامل

معااااااااااااااك يا لخضرا ديري حاااااااااااااالة..