المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أداى غير مقنع


سيف السوفي
15-11-2009, 04:41 AM
السلام عليكم
برغم ما مر به المنتخب الوطمني من مظايقات لانه لم يكن الادى جيد اصة في الشوط الثاني
حيث انه كان في الشوط الاول كان اداه موسط بعد الهداف المباغت الا انه تحسن قليلا وكانت هناك فرص ضائعه بالجمله وفي الوط الثاني كان المنتخب غائب تماما عن اللعب حيث طبق خطه دفاعية محضه والمعلوم من يطبق هته الخطه سيكن تحت ضغط كبير وربما يسر المبارة مثل المنتخب الوطني
وكان ط الوسط مكله دفاعي هذا ماسبب الخسارة لو كان خط الوسط يعتمد على العب السريع والهجمات الخاطفه مكانا سنخسر المبارة وكانت هناك الفرصه الوحيد لصافي في الشواط الثاني لوكان اللعب الذي للعبناه ضد رومندا لكن فزنا بنتجه جيده
وأرجو من الله التوفيق في الخرطوم

hadjout1
15-11-2009, 04:47 AM
لو المنتخب الخصم كان بأرضنا و عاش

الظروف التي عاشها لاعبيــــــنا لشهدت

حقيـقتهم ، لكن الخضر كانوا رجال ميدان لآخر

دقيقه رغم كل الظروف

http://img230.imageshack.us/img230/5030/sanstitre1jpg2p.jpg

alouri
15-11-2009, 01:09 PM
اللهم أنصرنا على من أسال دماأنا من اليهود وأحلافهم

سنفوز بإدن الله رغم أنف المنافقين وما أكثرهم في مصر ، المعدودين على المسلمين



اللاعبون قدموا ما عليهم رغم الإصابات و الدماء التي سالت ، و لكن الجزائري الحر لن ينسى ...... وسنرد الصفعة بعشرة أمثالها والبادئ أظلم.....

احمد المصراوي
15-11-2009, 01:18 PM
ممكن لما تفوز نتقابل ياتري فين ممكن على القمر ولا اقولك على كوكب عطارد

احمد المصراوي
15-11-2009, 02:09 PM
مش حارد عليك ايها المسلمة العاقلة البالغة

الغزالي
15-11-2009, 03:02 PM
السلام عليكم
برغم ما مر به المنتخب الوطمني من مظايقات لانه لم يكن الادى جيد اصة في الشوط الثاني
حيث انه كان في الشوط الاول كان اداه موسط بعد الهداف المباغت الا انه تحسن قليلا وكانت هناك فرص ضائعه بالجمله وفي الوط الثاني كان المنتخب غائب تماما عن اللعب حيث طبق خطه دفاعية محضه والمعلوم من يطبق هته الخطه سيكن تحت ضغط كبير وربما يسر المبارة مثل المنتخب الوطني
وكان ط الوسط مكله دفاعي هذا ماسبب الخسارة لو كان خط الوسط يعتمد على العب السريع والهجمات الخاطفه مكانا سنخسر المبارة وكانت هناك الفرصه الوحيد لصافي في الشواط الثاني لوكان اللعب الذي للعبناه ضد رومندا لكن فزنا بنتجه جيده
وأرجو من الله التوفيق في الخرطوم
عن اي آداء تتكلم يا اخي و اللاعبين تلقو وابل من الحجارة وزن الواحدة منها لا يقل عن 2 كيلو غرام؟ كونوا عاقلين يا ناس

زهرة السوسن
15-11-2009, 03:07 PM
لا احبذ رد مصري بالمنتدى
لأنه إستفزاز

اما نحن فقط
................... او هم