تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نطالب من الدولة بجسر جوي مجاني لنقا المناصرين الى السودان


gazele03
15-11-2009, 05:11 AM
نطالب من الدولة بجسر جوي مجاني لنقل المناصرين الى السودان وهدا لتشجيع فريقنا الوطني هناك وحتى نكون بقوة لمناصرة المنتخب.

kingtou
15-11-2009, 04:12 PM
et on tuera welad lihoud la bas

moh_aaa
15-11-2009, 07:20 PM
لقد تم تخفيض سعر تدكرة السفر دهابا و ايابا حيث اصبح السعر 20000 دينار بعد ان كان 90000 دينارا و المجان هو تدكرة الدخول الى الملعب تقدم مع تدكرة الطائرة و التاشيرة ايضا اصبحت مجانا بعد ان كانت ب 3000 دينارا بالسفارة السودانية