المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح المصريين مؤجل إلى ما بعد قرار الفيفا


bachirDraria
15-11-2009, 05:58 AM
خبر مؤكد وأكيد :
لاعبو الفريق الوطني الجزائري ومراقب المقابلة حبسوا من طرف المسؤولين المصريين في غرف تغيير الملابس وكل شيء دونه مراقب المقابلة وستسلط عليهم إن شاء الله عقوبات ردعية
لماذا يحبس مراقب المقابلة ؟؟؟ هذا عمل يقوم به من يريد أن يظلل الحقائق
ضف إلى كل هذا ، كل ماقام به المناصرين المصريين بعد المقابلة والتعهد الكتابي الذي أمضى عليه المصريين وصرحوا فيه أنهم يضمنون سلامة اللاعبين والمناصرين الجزائريين قبل أثناء وبعد القابلة ، والكل دون ماتعرض إليه الأنصار بعد نهاية القابلة

سعدان الجزائري
15-11-2009, 06:09 AM
من الأول كان على الفيفا تسليط عقوبة الغاء المبارة لأنه أنى للاعب أين يصرغ و تسيل دماؤه ثم يلعب مباراة في مصيرية في كرة القدم بعدها بيوم ..............الله يجيب الخير

hadjout1
15-11-2009, 06:19 AM
في أرض البلطجة ينفي الاعلام الحقائق

و يصف الدم الأدمي بصلصة طماطم

رغم ذلك أفسد عليهم الخضر فرحة التأهل و جعلهم ينتظرون

الـنـومو سنرى ما هي سيناريوهاتم الجديدة لاخفاء الحقائق

في ملعب المريــــخ السودانيالـنـوم

shtourmen
15-11-2009, 11:30 AM
لو كانت الفيفا تود تسليط العقوبات لسلطتها قبل المقابلة لكن كما نقول بالعامية’’اللعاب حميدة والرشام حميد’’ فمن يقدر على عقاب مصر غير الله ؟؟؟؟؟؟ ربي وكيلهم وحسبنا الله ونعم الوكيل

alligator
15-11-2009, 12:27 PM
mes freres salam
mr raouraouw a fait une grosse erreur apres le caranage il aurait du prendre l'equipe et retourner en algerie apres le rapport qui l'a envoyit pour exercer de rpession sur la fifa pr suspendre les egypchiens !! mais dommage c' etait la l'erreur fatale de mr raouraouwa

زهرة السوسن
15-11-2009, 01:14 PM
اكبر مسؤول في مصر هو راعي ماهوش حاكم إذا معملش كل ماهو دنيئ
قضية أمة كاملة لعبو بها مابالكم تصفيات لكاس العالم

الحمار يبقى حمار والكلاب المسعورة عندهم كثرت

احمد المصراوي
15-11-2009, 01:17 PM
الف مبرول يا جماعه على الفوز وانشاء الله المره القادمه تروحوا لكاس العالم للبنج بونج

Silver Diamond
15-11-2009, 01:18 PM
حقيريييييييييين .. حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم

alouri
15-11-2009, 01:27 PM
الف مبرول يا جماعه على الفوز وانشاء الله المره القادمه تروحوا لكاس العالم للبنج بونج


إنتظرونا في السودان والبادئ أظلم وعلي وعلى أعدائي والله يمهل ولا يهملل، و أنصح في وجه الله كل مصري أن يبقى في بيته و يتغطى جيدا قبل ما ينام ، و أهلا بكم في سودان الأمس و جزائر الغد وأعدكم بأكثر من 100 ألف جزائري حول الملعب و داخله و إن شاء الله أشوف مصري واحد فقط ..... قد أعذر من أندر...

Silver Diamond
15-11-2009, 01:48 PM
الف مبرول يا جماعه على الفوز وانشاء الله المره القادمه تروحوا لكاس العالم للبنج بونج

اااااااه الف مبروك علينا الفوز المقدم نحنا الجزايرين لاننا نحنا اللي حنروح للمونديال و حنشرفكم يا مصرين يا ناكري الجميل ..قال بينج بونج قال

معاااااااااااك يا لخضرا ..ديري حاااااااااااالة

yassin7
15-11-2009, 01:56 PM
يرحم باباك يا bachirDraria نحي الوسخ نتاع العلام نتاعهم

احمد المصراوي
15-11-2009, 02:04 PM
ربنا ينصركم فى البينج نونج ابقوا قابلونى

Silver Diamond
15-11-2009, 02:07 PM
ربنا ينصركم فى البينج نونج ابقوا قابلونى


معااااااااك يا لخضراا ديري حااااااالة

Mohbarigou
15-11-2009, 10:23 PM
الله يرحم كل المؤمنين ويلهم ذويهم الصبر