المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملطخون بدماء اللاعبيـن الجزائرييـن


hadjout1
15-11-2009, 06:09 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سلام حار و تحية طيبة لأهل السلام و الطيبة

والى كل الجزائريين الذين ناصروا الخضر

في معركتهم الأخيـرة في أرض البلطجة.

كتب حليـش و لموشية رسالة من ذهب بدمهم

في أرض البلطجة

تلك هي كرة القدم الجزائرية

بعثت رسالتها الى العالم عموما والى العرب خاصة..

فعدم صمود الرجال لمدة دقيقتين جعل حشد من مشحوني

الاعلام المنافق ،يصفق و لم يكشف وجهه الحقيقي للعالم


سيدخل المنتخب المصري مونديال جنوب إفريقيا، إن تأهل طبعا، ملطخا بدماء اللاعبين الجزائريين وسيقلل ذلك من احترام المنافسين لفريقهم.


الخضر كانوا رجال الميدان

و كان في المدرجات أكثر من 70 ألف مشحون "مـبـلـم" أمام فنيات الكرة الحقيقية

http://img2.xooimage.com/files/2/c/4/10-08-06-viva123-9e673.gif

hadjout1
15-11-2009, 06:21 AM
http://img230.imageshack.us/img230/5030/sanstitre1jpg2p.jpg

Silver Diamond
15-11-2009, 12:42 PM
باذن الله الفوز للخضر ..سنفووز انشاء الله


اميييييييييييين يا رب..


معااااااااااااك يا لخضرااا...

Mohbarigou
15-11-2009, 10:24 PM
الله يرحم كل المؤمنين ويلهم ذويهم الصبر