مشاهدة النسخة كاملة : tre bien mon présidan
amine_golden
15-11-2009, 02:09 PM
في خطوة تؤكد إهتمام فخامته بالخضر
بوتفليقة يقرر تخفيض سعر تذكرة السفر نحو الخرطوم ويمنح 10000 تذكرة مجانية للأنصار قرر فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة التكفل الشخصي بتنظيم سفر أنصار المنتخب الجزائري إلى السودان وتقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل ضمان تنقل أكبر عدد ممكن من الجزائريين وملأ الجهة المخصصة لهم في ملعب أم درمان ،حيث قرر تنظيم رحلات خاصة من الجزائر إلى السودان رغم أنه لا توجد هناك رحلات مباشرة بين البلدين وحتى أسعار تذاكر الطائرة ستعرف تخفيضات كبيرة ،أما تذاكر الملعب فستقدم مجانية للأنصار الذين سيحجزون مكانا لهم ويصلون إلى الخرطوم ويقدر عددها ب10000 ألاف تذكرة ، والأكيد أن مثل هذه التسهيلات ستحفز أنصار المنتخب الوطني على السفر إلى الخرطوم خاصة وأنهم سيكونون معززين مكرمين هذه المرة،عكس ما حدث لهم في مصر بعد تصرفات أحفاد الفراعنة الوحشية.
زهرة السوسن
15-11-2009, 02:17 PM
واخيرا
نعم للخضر .
نعم للفوز والفرح
وإن كتب الله غير الفوز لنا فهو فضل من عنده .
شكرا لفخامة الرئيس الذي لبى صرخة الشباب الجزائري في نصرة منتخبنا المقاتل رغم أنف الحاقدين والحاسدين .
معاك يالخضرا .......... معاك يادزاير
284 asma
15-11-2009, 02:37 PM
icon30
http://glitter-graphics.net/images/text/smiley/k.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/a.gif3http://glitter-graphics.net/images/text/smiley/m.gif
http://glitter-graphics.net/images/text/crl/a.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/crl/y.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gif
http://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gif
http://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/a.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/r.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/d.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/h.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/k.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/l.gifhttp://glitter-graphics.net/images/text/smiley/a.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gifhttp://glitter-graphics.net/images/empty.gif
kingtou
15-11-2009, 03:33 PM
المــــصدر؟
amine_golden
15-11-2009, 06:17 PM
www.elheddaf.com
syphax
15-11-2009, 06:20 PM
شكرا فخامة الرئيس
خطوة تُحسب لك ...لكن هته مجرد كرة قدم
في الجزائر العديد من المعوقين مثلا يزحفون على الأرض لعدم توفر كرسي متحرك
كان الاولى أن تقدم العون لهؤلاء ... و الامثلة كثيرة
رغم أني اتمنى التوفيق للمنتخب الّا أني أفضل رؤية ابتسامة و طمأنينة على وجه مريض أو معوّق على رؤيتي لمنتخبنا يفوز بكأس العالم
معذرة ان كنت قد خرجت عن الموضوع
شكرا
moh_aaa
15-11-2009, 06:50 PM
نعم تدكرة السفر دهابا و ايابا ب 20.000 دينار ...2 ملايين سنتيم....و التاشيرة في السفارة السودانية مجانا بعد ان كانت ب 3000 دينار و هدا بعد القرار الدي اصدره رئيس السودان السيد عمر البشير..و الدي لم يتحصل على التاشيرة من السفارة السودانية فبامكانه الحصول عليها من شرطة الحدود السودانية بعد و صوله الى مطار ام درمان بالخرطوم و تداكر الملعب تقدم مجانا على متن الطائرة و هي هدية من رئيس الجمهورية لتشجيع المنتخب الوطني و العودة الى الجزائر بعد انتهاء المقابلة بساعات و المطارات المعنية بالسفر هي قسنطينة العاصمة وهران
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir