تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لاأمان لكم في مصر ....بعد هذا اليوم


زهرة السوسن
15-11-2009, 02:51 PM
السلام عليكم

بلد التاريخ والحضارة وبلد الحجارة التي توجت رؤوس شباب عرب ومسلمين
مصر .... ميم المسخرة والمؤامرات ....وصاد الصهينة والصعالكة .... وراء
الرياء والتكبر والنفاق .

يا جزائرين لا امان لكم بعد هذا اليوم في مصر
اخيرا عرفنا يامصر الوجه الحقيقي فيك

لاامان لكم بعد اليوم في مصر

لا سياحة .... هناك ولاهم يحزنون



معاك يالخضرا ...... معاك يادزاير

kingtou
15-11-2009, 03:28 PM
يستشهدون بآيات القرآن أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين وهذه الآية جاءت في حق أبناء يعقوب (إسرائيل) أما الرجال المجاهدين أهل الجزائر وغزة فلا مرحبا بهم.
وإني أدعو إلى مقاطعة جيزي وكل ماهو مصري لكي يعودوا إلى ميزيريتهم.
قلنا كليمة.....أصبحنا في ظليمة.
هيا ياأهل النيف يا مناصري الخضرة . إنتفضوا

powerdz
15-11-2009, 06:46 PM
نعم إخواني ، لا يجب البقاء مكتوفي الأيدي .
ماذا ننتظر منهم بعد إراقة دماءنا و حرق أعلامنا و شتم تاريخنا .
قاطعوا كل ماهو مصري .

moudjib
15-11-2009, 06:54 PM
tbÏŒé& tûïÏ%©#Ï9 šcqè=tG»s)ムöNßg¯Rr'Î/ (#qßJÎ=àß 4 ¨bÎ)ur ©!$# 4’n?tã óOÏdÎŽóÇtR 퍃ωs)s9 الحج 39

yassinovitsh
15-11-2009, 07:10 PM
أنا أقول
ميم مسخرة، صاد صهاينة وصعاليك، راء راقصات

miroulove66
15-11-2009, 07:16 PM
نعم لمقاطعة كل بضاعة مصرائيلية

جمال الاوراسي
15-11-2009, 07:40 PM
نعم للمقاطعة بل لقطع اي علاقة مع هؤلاء الكلاب تحيا الجزائر اللهم ارحم شهدائنا المجد والخلود لشهداء الجزائر

زهرة السوسن
15-11-2009, 08:33 PM
فخورة لأني جزائرية
الف حمد وشكر لك يارب

DIDANDI
15-11-2009, 09:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

hind25
15-11-2009, 11:09 PM
فخورة لأني جزائرية
الف حمد وشكر لك يارب