مشاهدة النسخة كاملة : أحد الراجعين من من بلد الخنازير
yassin7
15-11-2009, 06:32 PM
أحد الراجعين من مصرائيل
بلد الخنازير
قال
نطلع لسودان بي الكابوووووس والموس خلي يدخلوني للحبس
والله الدموع راهم يطيحووو ينعل أماتكم يا مصريين يا خنازير
http://www.youtube.com/watch?v=iMauL2n1ipc
لويزه
15-11-2009, 06:45 PM
هدا المغني رضا city 16 وادا كان الخبر صحيح فستكون كارثة.
powerdz
15-11-2009, 06:49 PM
ما يهمني الآن هو التأكد من خبر وفاة المناصرين و سيكون لنا بعدها كلام آخر .
easta
15-11-2009, 06:49 PM
يا خو
غير ماكالاه الموس و الكابوس
انتظر
دوك نبعثولهوم الدبابات و les mig
كيما ف 73
بصح المرة هاذي موش باش نحررولهم سيناء
المرة هاذي باش ندمروهم.
لويزه
15-11-2009, 06:55 PM
لقد نفى السفير الجزائري في مصر وقوع قتلى.
islam44
15-11-2009, 07:35 PM
واش من سفير يرحم باباك
الناس راهي تلحق في النعوش و انت قاعد تقولي السفير
CHOROUK2009
15-11-2009, 08:07 PM
اريد من الاخوة العائدين من مصرائيل ان يعطوني تاكيدا عن الموتى الجزائريين في بلد الخنازير قبل ان اتوجه غدا الى السودان
3afaf
15-11-2009, 08:43 PM
ياجماعة في اليوتوب الي دار الفيديو شوفو واش راهو يقول=
se jeune sont frere est mort en egypte frappé par un général Egyptien,. aprés se que vous venez d'écouté il faut aller au sudan c'est une la victoire ou la mort pour nous aussi
زعما صح ..ياك هذا رضا city 16 ولا لالا معنتها خوه الي مات ولا الخبر غير صحيح
azooo23
15-11-2009, 10:22 PM
يا اخواني كنت انا واصدقائي نبحث عن اخبار الفريق الوطني فلما وجدنا هذا الفيديو
عبالكم واش صرى ؟؟؟
ماصرى والوا
تفلقت قلوبنا من الداخل و طـــــــــــــــــــاحـــــــــــــــــــت الــــــــــــــدمــــــــعـــــــــــة
برك هاذا ماكان . بصح راهي دمعة تاع حرقة من الداخل
miroupoisson
16-11-2009, 12:04 AM
لا إله إلا الله ، إنا لله و إنا إليه راجعون
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir